رياضة

"منبوذ" جماهير الجزائر مهدد بالطرد من تونس

الأربعاء 2018.5.2 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 9812قراءة
  • 0 تعليق
مختار بلخيثر مع منتخب الجزائر

مختار بلخيثر مع منتخب الجزائر

بات الجزائري مختار بلخيثر، مدافع الإفريقي التونسي، مهددا بمغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب تراجع مردوده بشكل كبير خلال الموسم الحالي. 
اتحاد بلعباس يفوز بكأس الجزائر لأول مرة منذ 27 عاماً
ليل الفرنسي يخطط للتخلص من "البدين الجزائري"
واكتفى الظهير الأيمن الجزائري بالمشاركة في 7 مباريات فقط في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، بإجمالي وقت لعب 546 دقيقة، لم يسجّل أو يصنع خلالها أيّ هدف.
ويخوض بلخيثر موسمه الثاني مع نادي العاصمة التونسية بعد تجارب سابقة تباعا مع مولودية وهران (2009-2010) واتحاد البليدة (2010-2013) ومولودية شباب العلمة (2013-2015).
وفشل مختار في استعادة أفضل مستوياته منذ الانتقادات اللاذعة التي طالته من قبل الجماهير الجزائرية في أمم أفريقيا الجابون 2017، إثر ظهوره المخيّب خلال المواجهة الأولى أمام زيمبابوي، التي تسبّب فيها في هدفين.
ولم يظهر بلخيثر مع "الخضر" منذ ذلك التاريخ حيث لم يعوّل عليه الإسباني لوكاس ألكاراز ومن بعده المدرب الوطني رابح ماجر في أي مناسبة.  
شيرار يوجه انتقادات لاذعة لنجم الجزائر 
 مصادر لـ"بوابة العين الرياضية": منتخب الجزائر خسر موهبة جديدة
وكثيرا ما شكّل مركز الظهير الأيمن صداعا كبيرا في منتخب الجزائر حيث فشل كل من مهدي مصطفى وياسين كادامورو ومهدي زفان ومحمد خيثر زيتي ومختار بلخيثر وأخيرا يوسف عطال في تقديم الإضافة، عكس ما يحدث مع مركز الظهير الأيسر الذي مر عليه عدة لاعبين من أصحاب المستويات العالمية على غرار نذير بلحاج وجمال مصباح وفوزي غلام.

تعليقات