رياضة

نجم الجزائر يحقق رقما سلبيا في إيطاليا

الثلاثاء 2018.4.10 07:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 951قراءة
  • 0 تعليق
محمد فارس

محمد فارس

حقّق الجزائري محمد فارس، نجم هيلاس فيرونا، رقما قياسيا سلبيّا، وذلك عندما احتلّ المركز الأول في الترتيب الخاص بأكثر اللاعبين حصولا على البطاقات الصفراء في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي

"المطرود" مطلب شعبي لجماهير الجزائر

وتحصّل الظهير الأيسر الجزائري على 11 إنذارا منذ بداية الموسم الحالي مناصفة مع باسكوالي سكيتاريلا، لاعب خط وسط سبال، بمعدّل يقارب ورقة صفراء في كل مباراتين بالدوري الإيطالي.

وفرض فارس نفسه لاعبا مهما في تشكيلة فيرونا، حيث شارك في 26 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجّل خلالها هدفا وحيدا وصنع آخر.

ويوجد فارس على رادار عدة أندية معروفة في إيطاليا، وبصفة خاصة نابولي، الباحث عن تعزيز صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر تحسّبا لرحيل نجمه الجزائري الآخر فوزي غلام نحو مانشستر يونايتد.

يذكر أنّ فارس بدأ مسيرته الكرويّة في فرنسا، وبالتحديد مع جيروندان بوردو، قبل أن ينتقل في 2013 لنادي فيرونا، الذي شارك مع رديفه في 55 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في 2016. 

وسبق لفارس أن مثّل منتخب الجزائر في مقابلة وحيدة، وبالتحديد تلك التي جمعته بالكاميرون، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

تعليقات