رياضة

نجم الجزائر يتصدر اهتمامات مهندس ميركاتو نابولي

الأحد 2017.6.4 03:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 20936قراءة
  • 0 تعليق
جينتولي وساري

جينتولي وساري

أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية الشهيرة، الأحد، أن كريستيانو جينتولي المدير الرياضي لنادي نابولي، وضع اسم آدم وناس نجم الجزائر الناشط في فريق بوردو الفرنسي، على رأس قائمة اللاعبين الساعي للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رئيس بوردو يحدد شروط بيع موهبته الجزائرية

ووفقا للصحيفة فإن "مهندس ميركاتو" نادي الجنوب الإيطالي يعتبر الجناح الطائر لـ"الخضر" قادر على تقديم إضافة كبيرة للفريق على الأطراف بحكم مهاراته وقدراته الفائقة على مراوغة منافسيه، فضلا عن امتلاكه لخبرة المستوى العالي، على الرغم من صغر سنه (21 سنة).

ويمتلك آدم وناس الجنسية الفرنسية، مما يجعله "صيدا ثمينا" لـ"البارتينوبي" باعتباره لن يدخل ضمن قائمة اللاعبين غير الأوروبيين المحددة منذ سنة 2010 باثنين فقط، بعد كانت مفتوحة في السنوات السابقة.


يشار إلى أن الجناح الجزائري الطائر شارك في 30 مباراة في الموسم الحالي خلال مختلف المسابقات، سجل فيها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

وعلى الرغم من استعادته لأفضل مستوياته خلال الأشهر الأخيرة، فإن اللاعب لم يتواجد ضمن القائمة الأخيرة للمنتخب الجزائري المستدعاة لمواجهتي غينيا الودية وتوجو المندرجة في إطار تصفيات أمم أفريقيا "الكاميرون 2019"، مما أثار استغراب جميع الملاحظين في الجزائر.

يذكر أن آدم وناس قام في شهر أكتوبر الماضي بتغييره جنسيته الكروية من فرنسية لجزائرية، غير أنه لم يتمتع حتى الآن بأي فرصة لإثبات وجوده بقميص "الخضر".

تعليقات