رياضة

وست بروميتش ينفي اهتمامه بالتعاقد مع نجم الجزائر

الأربعاء 2017.5.31 09:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
إسلام سليماني

إسلام سليماني

أكد مات ويلسون، الصحفي الإنجليزي المختص في متابعة أخبار وست بروميتش ألبيون، في تغريدة له على موقع "تويتر"، أن إسلام سليماني، نجم منتخب الجزائر وليستر سيتي، خارج حسابات "الباجيس" خلال الميركاتو الصيفي. 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت في وقت سابق أن هذا الأخير مرغوب فيه من قبل 3 فرق وهي وست هام يونايتد ووست بروميتش ألبيون الإنجليزيين وسبورتنج لشبونة البرتغالي، الساعي لاستعادة هدافه السابق.

ويتعرض نجم "الخضر" لانتقادات لاذعة من قبل الملاحظين في إنجلترا، و ذلك على خلفية تقديمه مستوى متواضع خلال الموسم الحالي، بالرغم من الأموال الطائلة التي كلفتها صفقة انضمامه "للثعالب" والتي تجاوزت 30 مليون يورو.

يذكر أن اللاعب السابق لشباب بلوزداد الجزائري شارك في 31 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 9 أهداف و صنع 5 أخرى.

وفي آخر تحديث له في شهر فبراير الماضي، حدد موقع "ترانسفير ماركت"، الموقع المختص في تقييم اللاعبين، القيمة التسويقية لسليماني بـ 25 مليون يورو.

وينتظر أن يكون ميركاتو النجوم الجزائرية المحترفة في أوروبا نشطا في ظل تواجد رغبة كبيرة في التعاقد مع كل من ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) ورشيد غزال (أولمبيك ليون الفرنسي) ورياض محرز ( ليستر سيتي الإنجليزي) وإسحاق بلفوضيل (ستاندار لياج البلجيكي) وإدريس سعدي (كورتري البلجيكي) ومهدي عبيد (ديجون الفرنسي) ورياض بودبوز (مونبلييه الفرنسي) ...


تعليقات