رياضة

الهلال يجدد عقد الحافظ حتى 2020

الأربعاء 2017.5.17 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
الحافظ مع رئيس الهلال ومدير الكرة

عبد الله الحافظ بعد التوقيع

أعلن نادي الهلال السعودي، عن تجديد عقد لاعبه عبد الله الحافظ قلب دفاع الفريق لمدة 3 مواسم قادمة، بحسب ما أعلن النادي مساء الثلاثاء.

"الجوهرة المشعة" يفتح الباب لصراع لافتات الزعيم والملكي

وبدأ الحافظ "24 عام"، مسيرته الكروية بنادي الإتفاق، وكان ضمن تشكيلة المنتخب السعودي الذي شارك في كأس العالم للشباب بكولومبيا 2011، وخاض بعدها تجربتين في الدوري البرتغالي مع دي ليريا ثم باكوس دي فيريرا، وعاد للسعودية عبر بوابة الهلال في صيف 2013، وخرج معارا لصفوف هجر في شتاء 2016 قبل أن يعود للفريق في صيف العام ذاته.

وقال الهلال عبر المركز الإعلامي للنادي، أن مجلس الإدارة أنهى إجراءات تجديد عقد اللاعب عبد الله الحافظ لمدة 3 مواسم قادمة، حيث وقع اللاعب عقد التجديد في مكتب نواف بن سعد رئيس النادي، بحضور بدر المعيوف عضو مجلس الإدارة، وفهد المفرج مدير الكرة بالنادي.

وعبر الحافظ عن سعادته بتجديد عقده مع الهلال، بتصريحات عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" قال فيها: "كل الشكر للأمير نواف بن سعد على تجديد الثقة، وان شاء الله أكون على قدر هذه الثقة، لخدمة الكيان الهلالي وتحقيق الانجازات".

ووجه اللاعب الشكر لفهد المفرج مدير الكرة، والجهاز الفني وزملائه اللاعبين، مؤكدا على دورهم فيما وصل إليه من مستوى، وكذلك لجماهير النادي الذين يعتبرهم الملهم الأول له ولباقي أفراد الفريق.

وخاض الحافظ مع الهلال هذا الموسم 26 مباراة، بواقع 16 مباراة في الدوري، و6 في دوري أبطال آسيا سجل خلالها هدف واحد، وخاض مباراتين في كأس ولي العهد ومثلهما في كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعليقات