رياضة

خيسوس يتحدث عن عموري وذكاء زوران مع الهلال

الأربعاء 2019.3.13 12:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
خورخي خيسوس

خورخي خيسوس

قال البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق للهلال السعودي، إنه وافق على قرار التعاقد مع اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن قادما من نادي العين، رغم مشاهدة مستواه في مباراة واحدة فقط، قبل التوقيع معه بشكل رسمي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الهلال إقالة خيسوس من منصبه، والاستعانة بالكرواتي زوران ماميتش، الذي أنهى تعاقده مؤخرا مع فريق العين، ليستعين الأخير بالإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وقال خيسوس في تصريحات تلفزيونية: "اخترت جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم الهلال بخلاف عموري ولاعب آخر، اتصل بي سامي الجابر (رئيس الهلال السابق) وعرض عليّ عموري، شاهدت مباراة واحده له، ووافقت فورا على ضمه".

وواصل "الهلال فريق سيحقق الفوز حتى وإن لعب في أوروبا، سامي الجابر طلب مني أن يكون لدينا فريق مؤهل بشكل مميز لدوري أبطال آسيا وهو ما حدث".

وأضاف: "أتابع الهلال عبر الإنترنت وشاهدت مباراته الأخيرة، عندما كنت أدرب الفريق كان الفارق مع النصر الوصيف ٦ نقاط، والآن أصبح ٤ نقاط، أشكر جماهير النادي وأتمنى لهم الفوز ببطولة آسيا".

وأشاد خيسوس بالمدرب الكرواتي ماميتش، لافتا إلى أنه يسير على النهج نفسه التي اتبعه مع الهلال في بداية الموسم الحالي، بقوله "زوران يلعب مع الهلال بنفس طريقتي وهذا تصرف ذكي منه".

تعليقات