رياضة

الحبسي يكشف سبب سعادته بعد أول مشاركة مع الهلال

الأحد 2017.9.17 03:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 559قراءة
  • 0 تعليق
حارس الهلال

علي الحبسي

عبر العماني علي الحبسي عن سعادته بالمشاركة الأولى له مع فريق الهلال السعودي في مباراته التي فاز فيها على أحد، في بطولة الدوري، بهدف دون رد، مؤكدا على أن حمله لشارة القائد وخروجه بشباك نظيفة أكثر ما أسعده في اللقاء.

دياز يكشف سر عدم مشاركة الحبسي مع الهلال

وقال الحبسي لشبكة قنوات "إم بي سي" بروسبورت: "سعيد للغاية بالظهور الأول في الدوري السعودي، ومشاركتي مع الزعيم للمرة الأولى وأنا قائد للفريق تمنحني شعورا مختلفا، ويؤكد لي أن الجميع يثق في الحبسي، واستطعت الخروج من المباراة بشباك نظيفة وهو أمر كان مهما بالنسبة لي وكذلك للفريق".

 وتطرق الحارس المخضرم للحديث عن المباراة، فقال:" أحمد الله على الفوز أمام أحد الذي قدم مباراة كبيرة، استطعنا التعامل مع المباراة بشكل مميز، بالتأكيد كان فيها صعوبة، لكن الأهم دائما في الدوري هو الفوز بالنقاط الثلاث، كان هناك أشياء ايجابية في المباراة من بينها مشاركة عناصر عديدة للمرة الأولى مع الفريق، الأمور كانت مثلما تمنيناها".


وعن نجاحه في التصدي لأكثر من كرة صعبة في المباراة، قال: "بسبب اللعب لسنوات طويلة في أوروبا أكثر من 15 عامًا، وأعتقد أن الهلال حينما وقع معي كان على ثقة في قدراتي، واستطعت أن أكون على قدر المسؤولية، المهمة لم تكن صعبة، فظهور عبد الله المعيوف بشكل مميز مع الفريق والمنتخب، منح كلانا دافعا قويا كي نقدم كل مع لدينا للكيان الهلالي".

وتابع: "في بداية الموسم جلست مع عبد الله المعيوف، وتحدثت معه عن أن موسمنا سيكون صعبا، نريد إسعاد جماهير الهلال، وهذا ما نفعله، كلانا جاهز للمشاركة في أي وقت، وأتمنى أن يكون موسمنا مميز للهلال وجماهيره".

ولعب الحبسي البالغ من العمر 35 عاما، في إنجلترا منذ عام 2006 مع بولتون، ثم ويجان في 2010، وبرايتون في 2014، ومنه إلى ريدينج الذي باع عقده للهلال في الانتقالات الصيفية الماضية.

تعليقات