رياضة

الحبسي والمعيوف يؤكدان: نتنافس لصالح الهلال

الجمعة 2017.8.11 03:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 738قراءة
  • 0 تعليق
حارسا الهلال

الحبسي والمعيوف

اتفق حارسا الهلال السعودي عبد الله المعيوف وعلي الحبسي، على وجود منافسة قوية بينهما من أجل صالح الفريق، وأبديا احترامهما لقرار المدرب دياز حال إشراكه أي منهما في المباريات.

دياز يكشف سر عدم مشاركة الحبسي مع الهلال

وأثار الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال ضجة كبيرة بعدما فضل الدفع بالمعيوف على حساب المحترف العماني علي الحبسي في مباراة الفريق أمام الفيحاء.

وعزز الحارس صحة وجهة نظر مدربه بتصديه لركلة جزاء قبل 3 دقائق من نهاية المباراة، لعبت الدور الأكبر في خروج الهلال فائزا بهدفين لهدف في مستهل حملة دفاعه عن لقبه ببطولة الدوري السعودي.

وقال الحبسي لشبكة قنوات "إم بي سي بروسبورت": "فوز مهم على الفيحاء الفريق الذي ضم عناصر جديدة، المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة، خاصة عندما تكون بطلا وتواجه فريقا صعد حديثا، قدمنا مباراة كبيرة على مدار شوطي اللقاء، ونجحنا في تحقيق الفوز وهذا هو الأهم".

وأضاف: "أهنيء زميلي عبد الله المعيوف على ما قدمه في المباراة مع باقي الفريق، نحن نلعب لكيان الهلال، وأي لاعب يشارك يجب أن يقدم كل ما يمتلكه من خبرات، الهلال ناد عريق وسعيد جدا باللعب لهذا النادي، أمامنا منافسات عديدة على المستويين المحلي والقاري، والأهم أن يكون الجميع جاهزا عند المشاركة".

وتابع: "بالتأكيد سيكون هناك منافسة بيني وبين المعيوف، كل ذلك سيصب في صالح الهلال، أتحدث مع المعيوف وأسانده، وسنكون سويا مع باقي الحراس قوة كبيرة للهلال، والمشاركة في المباريات قرار يخص المدرب".

بدوره قال المعيوف: "الجميع قدم ما عليه في مباراة الفيحاء، وكان من المهم أن نحقق الفوز في اللقاء وذلك جاء بفضل جهود كل لاعب في الفريق".

وأضاف: "أنا والحبسي نمثل كيانا واحدا، والمشاركة قرار المدرب، هو الذي يفعل ما يراه مناسبا، نحن نساعد بعضنا البعض وكلانا يكمل الاخر".

وكان مدرب الهلال صرح بأنه فضل الدفع بالمعيوف لما قدمه من مباريات كبيرة في الموسم الماضي، أسهمت في تحقيق الفريق لبطولتي الدوري وكأس الملك.

تعليقات