رياضة

مساعد مدرب النصر: لا بديل للفوز أمام الفجيرة

الأحد 2018.12.2 07:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
علي مراد خلال المؤتمر

علي مراد خلال المؤتمر

قال علي مراد، مساعد مدرب فريق النصر، إن "العميد" يدخل لقاء الفجيرة في الجولة الـ12 من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي بهدف واحد، وهو تحقيق الفوز.

وحضر مراد المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، بدلا من الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب الفريق السابق الذي أعلنت الإدارة إقالته صباح الأحد، وتعيين البرازيلي كايو زاناردي الخبير الفني بأكاديمية الكرة بالنادي بشكل مؤقت بدلا منه.

وقال مراد في المؤتمر "نستعد بقوة لمواجهة الفجيرة، وسندخل المباراة بحثاً عن الفوز من أجل العودة إلى درب الانتصارات التي غابت عنا في آخر جولتين".

وأضاف "فريقنا يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين في كافة الخطوط، ويتميز بوجود اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب الواعد الذين عليهم بمضاعفة الجهود في الفترة المقبلة وتقديم أفضل ما لديهم لإثبات جدارتهم بارتداء قميص العميد، وتحقيق طموحات إدارة النادي وجماهيره الوفية".

وحول تعاونه مع كايو زاناردي، المدير الفني الجديد، قال علي مراد "تربطني علاقة قوية بكايو تعود لسنوات طويلة عندما كنت مدرباً في فرق المراحل السنية تحت 14 و17 و19 عاما، كان زاناردي هو المدير الفني لأكاديمية النصر، وأتمنى أن نتعاون معاً ونلبي طموحات جماهير العميد في الفترة المقبلة".

تعليقات