مجتمع

سفير اليمن لدى الإمارات يزور مصابي إعصار مكونو

السبت 2018.6.2 02:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 678قراءة
  • 0 تعليق
الخوري والحميري والمنهالي يزورون مصابي إعصار مكونو

الخوري والحميري والمنهالي يزورون مصابي إعصار مكونو

زار كل من سلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة بالإمارات، ومحمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية٬ وسعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الإمارات؛ المصابين اليمنيين نتيجة إعصار مكونو في جزيرة سقطرى٬ والذين يعالجون الآن في مستشفيات العاصمة الإماراتية أبوظبي على نفقة مؤسسة "خليفة الإنسانية".

وثمن الخوري توجيهات القيادة الإماراتية الرشيدة بشكل دائم ومتواصل على تقديم كل ما يلزم من أجل التخفيف عن الأشقاء اليمنيين نتيجة الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وكانت التوجيهات السامية الأخيرة أمرت بنقل بعض المصابين من جراء الإعصار الأخير الذي ضرب جزيرة سقطرى إلى المستشفيات الإماراتية مع مرافقيهم لتلقي العلاج.

من جهته، أكد فهد سعيد المنهالي، أن ما تقوم به دولة الإمارات من دعم شامل لسكان سقطرى هو تأكيد لعمق العلاقات مع الأشقاء الإماراتيين، معرباً عن عظيم امتنانه وشكره لدولة الإمارات قيادة وشعبا على الدعم المقدم للمرضى والمتضررين من أهالي سقطرى جراء إعصار مكونو.

من جانبهم، عبّر المصابون من جراء الإعصار عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة الإماراتية التي دائما ما تولي الاهتمام بهم ومعالجتهم وتوفير جميع المستلزمات لهم، مؤكدين وفاءهم وإخلاصهم للأشقاء في دولة الإمارات، قيادة وشعباً، على ما يقومون به من خدمات إنسانية خالدة وغير محدودة لسكان أرخبيل سقطرى منذ سنوات طويلة.

تعليقات