رياضة

مدرب الشارقة يؤكد عدم صحة ركلة جزاء اتحاد كلباء

الإثنين 2018.11.5 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 143قراءة
  • 0 تعليق
عبدالعزيز العنبري

عبدالعزيز العنبري

أكد عبدالعزيز العنبري المدير الفني لنادي الشارقة أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح اتحاد كلباء وسجل منها هدف التعادل غير صحيحة من وجهة نظره، مشيرا إلى أن الفريق يقدم أقصى ما لديه ويقاتل في جميع المباريات.

حارس كلباء يوضح سبب التعادل مع الشارقة بدوري الخليج العربي

وتعادل الشارقة مع اتحاد كلباء بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي الإماراتي.

وقال العنبري في تصريحات تلفزيونية: "نشكر فريق اتحاد كلباء الذين قدموا مستوى جيدا، وأشكر لاعبي الشارقة على ما قدموه من أداء، تقدموا مرتين وتلك هي كرة القدم، لا أحد يتوقع النتائج ومستويات جميع الفرق متقاربة".

وتابع: "في النهاية يجب أن نتعامل مع الأمور بمزيد من الهدوء، نستفيد من الإيجابيات ونصحح الأخطاء، هناك فترة توقف نتمنى أن نستفيد منها". 

وأضاف: "المباراة كانت تسير بشكل جيد وبنتيجة تخدمنا بالتقدم بهدفين مقابل هدف، لكن لا أدري ما حدث وكيف تم احتساب ركلة جزاء، من وجهة نظري غير صحيحة، كانت نقطة تحول بالمباراة، الفريق كان أكثر تركيزا بالشوط الثاني، لكن الحكم قد يكون له وجهة نظر أخرى".

واختتم: "نحن الحمد لله وضعنا جيد، سبق وقولت إننا نمتلك مقاومات البطولة، نسعى لتقديم أقصى ما لدينا، قد لا توفق في بعض المباريات، لكن حاليا اللاعبين يقاتلون في كل مباراة، نحاول تقديم أفضل ما لدينا والتوفيق من عند الله".

تعليقات