رياضة

راحة سلبية للوحدة استعدادا لمرحلة الإعداد الثانية

الأحد 2017.7.30 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 530قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة يعود إلى

الوحدة يدشن المرحلة الثانية للموسم الجديد

يصل الوحدة الإماراتي إلى العاصمة "أبوظبي" مساء الأحد، عقب انتهاء مشاركته في البطولة العربية، ليختتم بذلك المرحلة الأولى من تحضيراته للموسم الجديد.

مدرب الوحدة يتمنى وداعا إيجابيا للبطولة العربية

ويحصل لاعبو الوحدة على راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب عودتهم من العاصمة المصرية "القاهرة"، استعدادا للمرحلة الثانية من فترة الاعداد، والتي تشتمل على معسكر داخلي في "أبوظبي" يبدأ الخميس المقبل، ويستمر حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي بالنمسا 8 أغسطس المقبل.

وحاول الجهاز الفني للوحدة بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب التعرف على اللاعبين وقدراتهم خلال منافسات البطولة العربية، من خلال منح الفرصة لمعظم اللاعبين الشباب، خاصة الذين لم تتسن لهم المشاركة مع الفريق الموسم الماضي، مما أثمر عن الخروج بالعديد من المكاسب على مستوى الحالة البدنية والفنية للفريق، فضلاً عن تألق بعض اللاعبين الشباب.

واطمأن الجهاز الطبي على سلامة المدافع عبد الرحيم أهلي، بعد الفحوصات التي أجراها بسبب الإصابة التي تعرض لها في الرأس بعد اصطدامه مع أحد لاعبي الفيصلي الأردني خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة، علما بأن اللاعب تحامل على نفسه وأكمل المباراة بعد استنفاد الوحدة تبديلاته الثلاثة.

يذكر أن الوحدة لم يذق طعم الانتصار في البطولة العربية، حيث انهزم في جميع مبارياته بالمجموعة الأولى أمام نصر حسين داي الجزائري والأهلي المصري (0-2) والفيصلي الأردني (1-2)، ليتذيل ترتيب المجموعة بدون أي نقطة. 

تعليقات