رياضة

مدرب الوصل يشيد بمستوى لاعبيه قبل مواجهة شباب الأهلي

الإثنين 2018.10.22 10:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي

مدرب الوصل خلال المؤتمر الصحفي

أكد حسن العبدولي، المدير الفني للوصل، جاهزية فريقه لمواجهة شباب الأهلي في لقاء الجولة السادسة من دوري الخليج العربي.

وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء الذي يقام يوم الأربعاء المقبل: “فريقنا يملك مقومات البطل حيث يضم مجموعة مميزة من النجوم التي تصنف ضمن أفضل لاعبي الإمارات سواء اللاعبين الأجانب أو المواطنين وهذا ما يجعلنا قادرين على المنافسة على البطولات".

أروابارينا: تغيير مدرب الوصل سيؤثر عليه إيجابيا

وأضاف المدرب: "شباب الأهلي مثل كل الفرق المحلية التي نكن لها كل الاحترام، هم معروفون بالنسبة لنا ونحن كذلك معروفون بالنسبة لهم، حيث إن مدربهم هو من كان يقود الوصل في الموسم الماضي، لذلك فأنا تركيزي الآن منصب على لاعبي فريقي، حيث نعمل معاً من أجل الوصول لأقصى درجات الجاهزية قبل اللقاء".

وتابع: "نسعى فيها بذل قصارى جهدنا لتقديم الأداء الذي يمكننا من تحقيق الفوز وحصاد النقاط الثلاث من أجل العودة مجدداً إلى نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ فترة، وكانت إدارة الوصل قد عينت العبدولي بشكل مؤقت مديراً فنياً للفريق بعد إقالة المدرب الأرجنتيني جوستافو من تدريب الفريق بسبب النتائج المخيبة".

 وتحدث العبدولي عن اختياره بديلاً لجوستافو قائلاً: "أنا موظف في نادي الوصل، كنت مساعداً للفريق وتم إبلاغي باختياري لمهمة تدريب الفريق، وكما قلت مسبقاً الوصل هو بيتي وأنا تحت أمر النادي ولا يهمني المنصب بقدر ما يهمني أن نعمل بمنتهى القوى لتجاوز تلك المرحلة الصعبة وإعادة الفريق إلى دائرة المنافسة لتحقيق الهدف المأمول من قبل إدارة النادي وجماهيره".  

وفيما يتعلق بمواجهة الأهلي المصري تحدث العبدولي قائلاً: "نحن لا نفكر الآن في مواجهة الأهلي المصري في البطولة العربية، لأننا أمامنا مواجهة مهمة ضد فريق شباب الأهلي في بطولة الدوري، والتي نعمل الآن على تقديم الأداء الذي يمكننا من تحقيق الفوز وتجاوز تلك المرحلة، خاصة أننا سندخل المباراة بقائمة شبه مكتملة".

 واختتم العبدولي حديثه قائلاً: "أراهن في المباراة المقبلة على الجمهور ونجوم النادي، أعلم أن الجمهور لديه بعض العتب علينا لذلك فأنا أوجه رسالتي لهم بأن يتجاوزوا ذلك الأمر الآن، فالنادي أكبر مننا جميعاً، وأن يساندونا في المباراة المقبلة كعادتهم لأننا في حاجة ماسة إلى مساندتهم".

تعليقات