سياحة وسفر

5 مطاعم مثيرة عليك زيارتها هذا العام

الأربعاء 2019.1.9 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
مطعم Treepod

مطعم Treepod

دائما نجد تفكيرنا يقف في سلاسل المطاعم بالعالم عند حد الوجبات الشهية والأطباق الفاخرة والاختلاف في طرق المأكولات والمشروبات، إلا أن هذا الأمر تطور منذ فترة، فأصبحت المطاعم تدخل عالم التنافسية من حيث المظاهر الخلابة والديكورات المثيرة وطرق الأكل الحديثة للمشاهير. 

مطعم نصرت جوكشة

فمنذ أيام قليلة وجدنا مطعم نصرت جوكشة، بدبي، مثيرا مستحوذا على اهتمام الكثير من الجمهور بمختلف أوطانه، لنشر اللاعب الفرنسي المخضرم، فرانك ريبيري، نهاية الأسبوع المنصرم، صورته برفقة صاحب المطعم الشهير، في وضع الاستعداد لتناول قطعة من اللحم مرصعة بالذهب.


هذا الأمر نال اهتمام الكثير سواء من متابعي اللاعب الفرنسي أو محبي الإثارة، لأنه مطعم نصرت جوكشة، أصبح حديث الصباح والمساء خاصة بعد أن كشف الفرنسي عن قيمة الوجبة المرصعة بالذهب والتي وصلت إلى 400 جرام و500 يورو.


وهذا المطعم دائما ما نجد المشاهير تبحث عنه في أوقات فراغهم، ومن مشاهير كرة القدم، زاره النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، منذ فترة لقضاء وقت ممتع وتناول وجبة شهية مختلفة.


مطعم Snow Castle


إذا أردت الاستمتاع بتجربة فريدة لا يفوتك مطعم Snow Castle الموجود في فنلندا، فهو باهر جدا من حيث التصميم، لأنه مصنوع بالكامل من الثلج، فالجميع يزور هذا المطعم عند انخفاض درجات الحرارة، فهو يُشيد سنويا خلال شهر يناير/كانون الثاني من كل عام، ويذوب بداية شهر أبريل/نيسان.


مطعم Snow Castle رأى النور في عام 1996، بمدينة كيمي، ويقدم هذا المطعم وجبات كثيرة منها، الأسماك بأنواعها، واللحوم.



مطعمUnderwater

يقع هذا المطعم تحت الماء في النرويج، وهو الأكبر في قارة أوربا من حيث المساحة حيث يستضيف ما يقرب من 150 زائرا، فضلا عن أنه يتكون من 3 طوابق، وزجاحه مصنوع من عدة مواد تتحمل الضغط المائي.


ومن المفترض أن يتم افتتاح هذا المطعم في أبريل/نيسان 2019، ويستعد الكثير من الزوار للذهاب إليه لمشاهدة التصميم الخرافي الجذاب الذي يساعد على قضاء وقت ممتع بين الأسماك الملونة التي تحيط بالمطعم وتسير خارج الإطار الزجاجي الخاص بالمطعم العالمي الكبير.


مطعم أتموسفير

هذا المطعم يقع في برج خليفة في دبي بالطابق 122، وله مميزات هامة منها دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأنه هو الأعلى ارتفاعا في العالم وحتى الآن لم ينافسه أحد من حيث الارتفاع أو الخدمة المميزة التي تقدم إلى الزائرين.


ويقدم المطعم مشاهد خلابة وجمالية لشدة ارتفاعه الذي يظهر جميع الصور الرائعة التي يستمتع بها الزائر أثناء جلوسه في المطعم الشهير.


ويقدم أتموسفير، وجبات شهية منها فطائر الكيش، ومأكولات الطاهي جيتين جوشي، الذي اكتسب خبرة واسعة من خلال عمله في مطاعم تحمل نجمة ميشلان العالمية.

مطعم Treepod

 هو مطعم فريد من نوعه يقع في بانكوك بالجنوب الغربي للضفة الشرقية من نهر تشاو فرايا، بتايلاندا، ويقدم هذا المطعم وجباته داخل شجرة تحمل فردين أو ثلاثة على الأكثر، وتكون معلقة في الهواء خلال فترة الجلوس بالمطعم لارتفاع يصل إلى 50 قدما.



تعليقات