حوادث

أمريكي يقتل والدته المسنة ويحاول الهرب إلى هولندا

الثلاثاء 2019.4.9 01:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 59قراءة
  • 0 تعليق
الأمريكي جون رالف بعد القبض عليه

الأمريكي جون رالف بعد القبض عليه

قتل أمريكي والدته ذات الـ76 عامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن طلب من زملائه في العمل التقاط صور له لمساعدته لإثبات غيابه عن مكان الجريمة.

كان جون رالف "51 عامًا" يحاول الهرب من البلاد، السبت، عندما حاصره عملاء هيئة الجمارك وحماية الحدود وضباط الأمن الفيدرالي الأمريكي بمطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي، وفقاً لشبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية.

ووجهت إلى رالف تهمة القتل من الدرجة الأولى لوالدته إديث بيتي رالف، وذكر مكتب المأمور بمقاطعة كلايتون، في بيان، أن رالف كان يعيش مع والدته، وتحدث كثيرًا مع الأصدقاء والعائلة حول أنها كانت تقوده للجنون.


واكتشفت الشرطة جثمان السيدة بمنزلها شمال شرق ولاية تينيسي، وقالت إن الوفاة جاءت نتيجة إصابة حادة في الرأس وجروح نتيجة أعيرة نارية.

وأوضح مكتب المأمور أن ليلة مقتل السيدة رالف، طلب جون من زملائه التقاط صور له في العمل، قائلًا: "إذا حدث أي شيء لوالدتي سأحتاج حجة غياب".

وأكدت الشرطة في مقاطعة كارتر بولاية تينيسي، حيث كانت تعيش عائلة رالف، أنها فخورة بسرعة عمل السلطات في إلقاء القبض على المشتبه به.

وقال مأمور المقاطعة دكستر لونسفورد، إنهم عثروا على أدلة قادتهم للمشتبه به جون رالف، موضحًا أنهم علموا بشأن شرائه تذكرة لرحلة طيران إلى أمستردام.

ويُحتجز رالف في جورجيا وينتظر التسليم لولاية تينيسي، ومن غير الواضح ما إن كان حصل على محام.

تعليقات