رياضة

عموتة يفتح الباب أمام عودة "مرتضى" للوداد

الخميس 2017.8.3 10:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
عموتة يفتح الباب أمام عودة "مرتضى" للوداد

حسين عموتة

رحب حسين عموتة، مدرب الوداد البيضاوي المغربي، بعودة المدافع السنغالي، مرتضى فال، لصفوف الفريق، وذلك في تصريحات أدلى بها لإذاعة "مارس"، الخميس.

"مقلب" شيكاتارا يدفع الوداد لتغيير سياسته التعاقدية 

وأكد المدرب السابق للشارقة الإماراتي أن إدارة النادي أعادت فتح باب المفاوضات مع "صخرة الدفاع" الإفريقية، على أمل الاستفادة من خدماته بصفة خاصة خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الوداد في شهر سبتمبر القادم نادي صنداونز الجنوب إفريقي، لحساب دور الثمانية من المسابقة الإفريقية.

وكان اللاعب السابق لمنتخب السنغال رفض في وقت سابق تجديد عقده الذي انتهى يوم 30 يونيه الماضي، بسبب رغبته في خوض مغامرة احترافية جديدة، غير أن غياب العروض الجدية دفعه لتغيير موقفه، والموافقة على خوض مفاوضات جديدة قد تكلل بالنجاح في القريب العاجل.

يذكر إلى أن "وداد الأمة" كان على وشك التعاقد مع رودنيلسون بريتو سيلفا، مدافع منتخب غينيا بيساو، قبل أن يتراجع عن ذلك لأسباب غامضة، ما أجبر اللاعب على الانضمام في آخر المطاف لنادي أوليمبيك خريبكة المغربي.

وعودة مرتضى ستوفر حلا جذريا لمشاكل خط دفاع بطل المغرب، خاصة وأن الوقت الحالي لا يحتمل القيام بمغامرات غير محسوبة، قد يتضرر منها الفريق في مغامرته الإفريقية.

وسبق للعملاق البيضاوي أن فقد مهاجميه الإفريقيين وليام جيبور وفابريس أونداما، المنتقلين تباعا للنصر السعودي والإفريقي التونسي.

تعليقات