رياضة

جماهير الإمارات تدعم عموري على "تويتر"

السبت 2018.1.6 07:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
عموري حزينا عقب ضياع اللقب

عموري حزينا عقب ضياع اللقب

أطلقت أعداد من الجماهير الإماراتية النشطة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان "كلنا عمر عبد الرحمن"، من أجل دعم عموري نجم "الأبيض" عقب الانتقادات التي طالته مؤخرا بعد إضاعته ركلة جزاء وركلة ترجيح خلال مواجهة عمان في نهائي بطولة "خليجي 23"، مما أسهم في خسارة منتخب الإمارات اللقب وذهابه إلى المنتخب العماني.

وأضاع عموري ركلة جزاء قاتلة في الدقيقة 90 من المباراة، مما تسبب في لجوء المنتخبين إلى الأشواط الإضافية التي انتهت أيضا بالتعادل السلبي، ليتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء، والتي شهدت أيضا إضاعة عموري الركلة الأخيرة، ليخسر الأبيض الإماراتي بنتيجة 5-4، ويضيع حلم التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ البطولة.

الجنيبي يعدد مكاسب "خليجي 23".. ويطالب بدعم عموري

وتصدر الهاشتاج تريندات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الإمارات (السبت)، حيث أكدت الجماهير الإماراتية ضرورة دعم عموري ومساندته خلال هذه الفترة، مؤكدة أن القادم سيكون أفضل لـ"الأبيض" مع مدربه الجديد زاكيروني، بعدما كانت البطولة فرصة جيدة له من أجل التعرف على اللاعبين.

وأكدت الجماهير أن عموري قدم الكثير للكرة الإماراتية، وأن ما حدث له يحدث للكثير من نجوم العالم على مدار مشوارهم في ملاعب الكرة.

تعليقات