رياضة

أنشيلوتي يطمع في مقعد فينجر

السبت 2017.9.30 01:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي يطمع في مقعد فينجر

كارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن خطط الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد إقالته مؤخرا من تدريب بايرن ميونيخ، حيث يسعى مدرب ميلان ويوفنتوس الأسبق لتدريب أرسنال، كبديل لمدربه الحالي الفرنسي أرسين فينجر حال رحيله، مقررا تأجيل عودته إلى إيطاليا عدة سنوات.

أنشيلوتي يتلقى عرضاً مغرياً من ناد صيني

وكانت إدارة البايرن أقالت أنشيلوتي الخميس الماضي، بعد يوم واحد من الخسارة 0-3 أمام باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقالت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية إن أنشيلوتي يسعى للحصول على بعض الراحة، ولا يريد العودة إلى إيطاليا قبل 2020، وخلال هذه الفترة يسعى مدرب تشيلسي الأسبق للعودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة أرسنال إذا سنحت له الفرصة.

وأشارت الشبكة إلى تزايد مطالبات جماهير الجانرز في الفترة الأخيرة برحيل فينجر بعد أكثر من 20 عاما قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق، بسبب ابتعاد الفريق عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن أنشيلوتي (58 عاما) درب 4 أندية إيطالية هي ريجينا وبارما وميلان ويوفنتوس خلال الفترة بين 1995 و2009، وكانت أول تجربة خارجية له مع تشيلسي الذي تولى تدريبه بين 2009 و2011 وحقق معه 3 ألقاب.

تعليقات