منوعات

نجوم العرب عن مذبحة الركع السجود: مصر أقوى رغم الألم

السبت 2017.11.25 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1243قراءة
  • 0 تعليق
نجوم العرب أدانوا مذبحة الركع السجود

نجوم العرب أدانوا مذبحة الركع السجود

أعرب عدد من النجوم العرب عن إدانتهم للعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف الركع السجود في مسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء، خلال أدائهم صلاة الجمعة.

واتفق النجوم على أنه رغم بشاعة الحادث الإرهابي إلا أن مصر تبدو دوما بعد أي محنة أقوى مما سبق، وهو ما جعلهم يظهرون ثقتهم في قدرة مصر  على تجاوز المحنة.

 وقالت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي بموقع تويتر "حادث إرهابي مؤلم، يحمل الغدر إلى أم الدنيا مصر، لا يمت بصلة إلى الله من قريب أو بعيد.. دمتي يا مصر قوية ودمتي سالمة وعظيمة".


ودارت تغريدة المطرب اللبناني راغب علامة حول المعنى نفسه بمفردات مختلفة، وقال: الاستهداف الإرهابي الذي حصل اليوم لجمهورية مصر العربية وللمصلين مؤلم جدا، ولا يمكن وصف بشاعته بكلمات".

وأضاف علامة: "نتمنى لمصر الحبيبة وللرئيس عبدالفتاح السيسي كل التوفيق في حربه على الإرهاب والدفاع عن الإنسانية.. مصر أم الدنيا أقوى من جبروت المجرمين".


وتوجهت النجمة التونسية هند صبري بالدعاء لأسر الشهداء قائلة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم ارحم من كانوا يصلون لك، اللهم صبر أهلهم على فراقهم، دعواتي الخاصة للمصابين والمكلومين، فعلا الإرهاب لا دين له".


وطلبت النجمة شيريهان من المصريين الصلاة من أجل مصر وأبنائها الشرفاء، معربة عن ثقتها في أن "القاهرة ستظل بأبنائها ورجالها دائما وأبداً قاهرة للإرهاب".


أما المطربة المغربية سميرة سعيد فغردت على حسابها بتويتر معربة عن حزنها قائلا: "خلقنا الله أحراراً.. خلق الله الطبيعة فأهدرناها وخلق الله الإنسان حراً ومحباً وأصبحنا متعصبين وأحيانا متبلدين".

وتابعت "نعيش اليوم حياة يملأها العنف، القتل، الإجرام، الإرهاب فما هذا العالم المجنون؟ وما هذه الأخبار التي تتوالى علينا من كل صوب وحدب؟ ارحمنا يا الله".


تعليقات