رياضة

الأرجنتين "وش السعد" على الهلال في الفوز بالدوري

الجمعة 2017.4.21 01:52 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
الهلال السعودي

الهلال بطل الدوري السعودي

نجح نادي الهلال في حسم لقب دوري المحترفين السعودي "دوري جميل"، الخميس  بعد الفوز على الشباب بهدفين لهدف ليتوج باللقب قبل جولتين على نهاية المسابقة، لتكون البطولة رقم 55 في تاريخ الزعيم ورقم 14 له تاريخيًا على مستوى الدوري. 

وتمكن المدرب الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، من إعادة الدوري مجددًا للزعيم بعد غياب 6 سنوات كاملة عن آخر تتويج له باللقب موسم 2011، بأداء جيد ومستوى كبير وثابت طوال هذا الموسم، وببصمات فنية وتكتيكية واضحة له على شكل الفريق صنعت الفارق بمسابقة الدوري.


ويبدو ان الأرجنتين ومدربيها هي "وش السعد" على الفريق الهلالي بالتتويج بلقب الدوري السعودي، حيث أن هناك مفارقة طريفة تتمثل في أن آخر لقب دوري توج به الهلال موسم 2011، كان على يد مدرب أرجنتيني أيَضًا وهو جابريل كالديرون، قبل أن تنقطع بطولات الهلال بالدوري طوال 6 سنوات يعود من بعدها دياز بسحر التانجو ليعيد الزعيم لقمة الترتيب مرة أخرى.


ربما يكون السبب هو ارتياح لاعبي الفريق وتعودهم على أسلوب مدربي الأرجنتين، أو أنهم عرفوا كيف يتعاملوا جيدًا مع عقليات اللاعب السعودي وإخراج أفضل ما لديه من إمكانيات بالملعب، ولكن الأهم هو خلطة نجاح المدرب الأرجنتيني واللاتيني عمومًا مع الهلال وبالدوري السعودي.

يذكر أن الهلال حسم الفوز واللقب، بفضل هدفين في الشوط الأول عبر السوري عمر خربين والبرازيلي كارلوس إدواردو.

تعليقات