رياضة

فينجر قلق من تراجع الحضور الجماهيري لمباريات أرسنال

الإثنين 2018.3.12 06:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر مدرب أرسنال

أرسين فينجر

يشعر الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لـأرسنال بالقلق نتيجة تراجع الحضور الجماهيري خلال مباريات فريقه على ملعبه "الإمارات" في الأسابيع الأخيرة.

مهاجم أرسنال السابق: كان يجب إقالة فينجر بعد فضيحة بايرن

وقالت تقارير صحفية بريطانية إن آلاف المقاعد كانت خالية خلال فوز أرسنال على ضيفه واتفورد في الدوري الانجليزي الممتاز مساء الأحد رغم بيع النادي معظم تذاكر المباراة.

وكان عدد الجماهير أقل أيضا خلال المباراة التي انتهت بهزيمة أرسنال (3-0) أمام مانشستر سيتي المتصدر في وقت سابق من الشهر الجاري رغم أن سوء الأحوال الجوية وتدني درجات الحرارة ربما كان سببا في تراجع الحضور الجماهيري في ذلك اليوم.

واعترف فينجر بأن تراجع الحضور الجماهيري يشكل قلقا بالنسبة له، حيث قال: "بالطبع أشعر بالقلق، لأنني أريد أن يقف جمهورنا خلف فريقنا وأن يشعر (الجمهور) بالسعادة، لكن بعد ما حدث في الأسبوع الأخير أمام سيتي فإننا نتفهم الأمر قليلا".

وأضاف: "في مجالنا يتعين علينا العمل على وقوف الجماهير إلى جانبنا، والقيام بكل ما هو مطلوب لتحقيق ذلك، وهذا ما نسعى للقيام به".

ويحتل أرسنال المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وهو بذلك بعيد عن التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويمكن لأرسنال التأهل لدوري أبطال أوروبا بالفوز بلقب الدوري الأوروبي، علما أنه انتصر في ذهاب دور الـ16 من المسابقة بنتيجة (2-0) على ميلان.

تعليقات