رياضة

قميص موهبة جريميو يقربه من برشلونة

السبت 2017.12.2 02:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 692قراءة
  • 0 تعليق
قميص موهبة جريميو يقربه من برشلونة

أرثور هنريكي ميلو

قدم أرثور هنريكي ميلو لاعب وسط جريميو البرازيلي دليلا جديدا على اقترابه من برشلونة، بعدما أشارت عدة تقارير صحفية مؤخرا إلى اقتراب البارسا من الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي.

برشلونة يراقب موهبة جريميو المتوهجة في ليبارتادوريس

ونشر ألبرت روجي الصحفي بصحفية "سبورت" الكتالونية صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يظهر فيها هنريكي مع بعض كشافي المواهب في أمريكا الجنوبية مرتديا قميص برشلونة، وأشار إلى اقتراب اللاعب من الإنضمام للنادي الكاتالوني.

كذلك شهدت الصورة تواجد أندريه كوري وهو أحد كشافي المواهب بالبارسا، والذي ساهم في إقناع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالإنضمام لبرشلونة عندما كان في صفوف سانتوس. و

وحصل أرثور هنريكي (21 عاما) على جائزة أفضل لاعب في إياب نهائي كأس ليبيرتادوريس، التي حصد لقبها جريميو على حساب لانوس الأرجنتيني، وهو ما زاد من اهتمام البلوجرانا باللاعب.

ويمتد عقد أرثور مع جريميو حتى ديسمبر 2019، فيما تحاول إدارة البارسا بحث إمكانية التعاقد معه سريعا خاصة أنه لقدرته على التمرير وصناعة اللعب.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية لضم أرثور خلال الفترة المقبلة، علما بأن عقده مع النادي البرازيلي يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو.

وشارك أرثور في 12 مباراة في كأس ليبيرتادوريس صنع خلالها هدفين، بينما خاض 27 مباراة في الدوري البرازيلي وسجل هدفا.


تعليقات