فن

مصر.. فنانون وأدباء في حملة "أنت الأمل" لدعم السيسي

الأربعاء 2018.2.7 09:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
فنانون وأدباء يدعمون انتخاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

فنانون وأدباء يدعمون انتخاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

انتهت حملة "أنت الأمل"، وهي الحملة الشعبية لدعم ترشح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، من إعداد الإطار العام لمؤتمراتها الجماهيرية خلال الفترة المقبلة، بهدف التحرك والحشد الشعبى لحث المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية. 

وصرح محمد عبد الحليم رئيس الحملة بأن خطة التحرك الشعبى خارج القاهرة تتضمن تنظيم ٤ مؤتمرات جماهيرية كبرى في محافظات أسوان والإسكندرية وبورسعيد ومدينة الغردقة. مشيرًا إلى أن أولى هذه المؤتمرات يقام الأحد المقبل في محافظة أسوان بمشاركة نخبة من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين من بينهم الروائي يوسف القعيد والفنان أحمد عبد العزيز والكاتب الكبير مفيد فوزي.

الممثل المصري أحمد عبد العزيز

كما يشارك الشاعر عبد الله حسن والكاتبة الدكتورة لميس جابر والإعلامي دكتور سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية. 

 الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي

الكاتبة المصرية لميس جابر

وأوضح عبدالحليم أن هذه المؤتمرات تأت تلبية لمطالبات شعبية تلقتها الحملة من مؤيدي الرئيس السيسي وداعميه من أجل الترشح لفترة رئاسية ثانية، ومن المقرر أن يصاحب هذه المؤتمرات عدة فعاليات تتنوع بين الكلمات التي تشجع المواطنين على المشاركة بفعالية في الانتخابات، وتتضمن شرحا وافيا لخطورة الدعوات التحريضية بمقاطعة الانتخابات باعتبارها دعوات هدامة تستهدف زعزعة الاستقرار.

كما يتخلل المؤتمرات الجماهيرية أيضا عروضا لبعض الأفلام الوثائقية التي تعرض لإنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الأربع الماضية إلى جانب تقديم مجموعة من الأغاني الوطنية الشهيرة. 

تعليقات