سياسة

منافس السيسي لـ"بوابة العين": أسرتي تخشى "إرهاب الإخوان"

طلبوا منه عدم الظهور بمفرده وأن يكون وسط الناس طوال الوقت

الأحد 2018.2.4 09:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 701قراءة
  • 0 تعليق
المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

قال منافس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على الرئاسة في انتخابات 2018، موسى مصطفى موسى، لـ"بوابة العين" الإخبارية، إن أسرته تخشى عليه إرهاب جماعة الإخوان المسلمين، وإلحاق الضرر به، عقب ترشحه في السباق الرئاسي.

وأوضح أن أولاده فوجئوا بخبر ترشحه في السباق الرئاسي، وأنه بالرغم من شعورهم بالسعادة لكن يملؤهم الخوف عليه، من أي ضرر قد يلحق به.

وفي تصريح خاص عبر الهاتف اليوم الأحد، أوضح موسى: "أولادي فوجئوا بترشحي مثل ناس كثيرة، وشعروا بالسعادة لأن والدهم سيدخل الانتخابات الرئاسية، لكنهم خائفون.. ممكن في ناس تعملنا ضرر.. وفي جماعة إرهابية موجودة"، في إشارة إلى جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.

ولفت المرشح الرئاسي إلى أن عائلته طلبت منه عدم الخروج بمفرده، وأن يكون وسط الناس طوال الوقت.

وفي تصريحات سابقة للمرشح الرئاسي المنافس والوحيد للرئيس الحالي لـ"بوابة العين" الإخبارية، قال إنه يرفض المصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، في حال فوزه بمنصب الرئيس، مرجعًا السبب إلى "جرائم الإخوان بحق الشعب المصري".

ويتوافق موقف "موسى" من جماعة الإخوان، مع موقف الدولة المصرية التي صنفت الجماعة "تنظيما إرهابيا"، مع حظر جميع أنشطتها.

وأعلن الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، مرارًا وتكرارًا، رفض فتح حوار مع الإخوان، مرجعًا ذلك إلى الشعب المصري الذي أعطاه ثقته ولن يسمح بمصالحة الإخوان، الذين حملوا السلاح ضدهم.

ويعد موسى مصطفى موسى مرشحا "مفاجئا" في الانتخابات الرئاسية الحالية؛ إذ تقدم بأوراقه رسميا في يوم غلق باب الترشح، لينهي أزمة وجود المرشح الواحد المتمثلة في الرئيس السيسي.

تعليقات