رياضة

وزير الرياضة المصري: نتمنى أن يكون لدينا مليون محمد صلاح

الأربعاء 2018.10.31 07:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
وزير الرياضة المصري خلال كلمته بالندوة

وزير الرياضة المصري خلال كلمته بالندوة

قال أشرف صبحي، وزير الرياضة المصري، إن الاستثمار الرياضي أصبح دخلاً أساسياً للعديد من الدول في مختلف أنحاء العالم، وهو الأمر الذي يتمنى وجوده بكثافة في بلاده، خلال الفترة المقبلة.

وأكد الوزير المصري في كلمته خلال النسخة الرابعة عشرة من ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي، والتي تنظمها جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في نسختها الحالية، تحت شعار تمكين الشباب في المجال الرياضي، أن جمهورية مصر العربية تضع في الوقت الحالي مشروعاً قومياً للاعبين الناشئين، والذي يتكون من خلال 120 نقطة على مستوى المحافظات المصرية.

وزير الرياضة المصري يشيد بنتائج بعثة أولمبياد الشباب

وتحدث الوزير المصري عن النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، مؤكداً أنه من الضروري أن يكون هناك مليون محمد صلاح وحجازي والنني على الرغم من أن محمد صلاح الأكثر شهرة، لأنه أصبح في منافسة مع كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأوضح خلال كلمته أن استضافة دورة الألعاب الأولمبية أصبحت تحدياً كبيراً بين الدول من أجل إثبات قدرتها الرياضية والاقتصادية على إقامة هذا المحفل الرياضي العالمي.

وعاد الوزير المصري ليتحدث عن الاستثمار الرياضي، مؤكداً أن القانون في مصر يتيح الاستثمار في حقوق رعاية اللاعب وكذلك الاستثمار الخارجي للرياضة، وهو ما يعد أمراً مطلوب زيادته خلال الفترة المقبلة لتشجيع ممارستها.


تعليقات