رياضة

انطلاق المهرجان المدرسي الترويجي لكأس آسيا

الإثنين 2018.10.22 06:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
انطلاق المهرجان المدرسي الترويجي

انطلاق المهرجان المدرسي الترويجي

قامت اللجنة المحلية العليا المنظمة لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات عام 2019، بإطلاق فعاليات المهرجان المدرسي باستاد هزاع بن زايد ضمن الحملات الترويجية للبطولة الآسيوية.

وشهدت الفعاليات مشاركة سفراء البطولة ماجد عبدالله وزهير بخيت بجانب نجوم المنتخب الإماراتي مهند العنزي وريان يسلم، وسط أجواء تفاعلية ممتعة مع طلاب المدارس في مدينة "العين"، بحضور عارف حمد العواني، مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي لكأس آسيا "الإمارات 2019".

ومن جانبه أشاد عارف العواني بفاعليات المهرجان، وتفاعل طلاب مدارس العين وسط حضور سفراء كأس آسيا والمنتخب الإماراتي، والتي تهدف إلى تعزيز تفاعل المجتمع الإماراتي مع الحدث.


وأضاف العواني أن تنوع محاور الترويج على مستوى دولة الإمارات يخدم المسار التنظيمي للبطولة ويحفز الجميع على المشاركة والتفاعل مع هذا الحدث الكبير.

يذكر أن المهرجان المدرسي ستستمر فعالياته حتى موعد انطلاق البطولة في شهر يناير/كانون الثاني من العام المقبل إلى جانب تنظيم عدد من المهرجانات الترويجية، إذ ستستضيف "دبي" فعاليات المهرجان المدرسي يومي 28-29 أكتوبر 2018، وينتقل للشارقة يومي 31 أكتوبر الجاري و1 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل؛ ثم يعود لأبوظبي يومي 4و5 نوفمبر المقبل. 

تعليقات