رياضة

ريان يسلم: الإصابة لن تمنعني من دعم منتخب الإمارات

الإثنين 2018.12.31 12:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
لاعب العين الإماراتي

ريان يسلم

أبدى ريان يسلم، لاعب فريق العين ومنتخب الإمارات، حزنه لعدم تمكنه من المشاركة في بطولة كأس آسيا الإمارات 2019، عقب الإصابة التي لحقت به خلال معسكر "الأبيض" استعدادا للبطولة، لكنه أكد أن تلك الإصابة لن تمنعه من دعم الفريق ومساندته من المدرجات.

وكان الجهاز الفني لـ"الأبيض" قد قرر استبعاد ريان يسلم للإصابة، وضم محمد خلفان لاعب الفجيرة إلى قائمة الفريق المشاركة في كأس آسيا 2019.

وصرح يسلم للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي بأنه سيساند المنتخب من المدرجات، ولن يدخر أي جهد من أجل دعمه خلال مشواره المهم بالبطولة الآسيوية، موضحا "سأساند المنتخب من المدرجات بعدما حرمتني الإصابة من بذل الجهد داخل الملعب، وذلك حتى أواصل مهمتي في خدمة الوطن وأقوم بدوري في مؤازرة زملائي اللاعبين وتشجيعهم".

وأضاف أنه من الواجب على الجميع خدمة دولة الإمارات والتضحية من أجلها، مشيرا إلى أن اللاعبين عليهم دور كبير في رفع راية الدولة عاليا، بالإضافة إلى الجماهير التي يقع عليها دور الدعم والمساندة.

يذكر أن ريان يسلم حقق الميدالية الفضية في كأس العالم للأندية 2018، خلال مشاركته مع العين في المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني، والتي خسرها الزعيم 1-4.

تعليقات