رياضة

61 مليون إسترليني يقربون أوباميانج من سان جيرمان

الأربعاء 2017.5.31 04:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 466قراءة
  • 0 تعليق
بيير إمريك أوباميانج

بيير إمريك أوباميانج

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق بروسيا دورتموند، توصل لاتفاق مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للانتقال لصفوفه مقابل 61 مليون جنيه إسترليني. 

أوباميانج يخبر إدارة دورتموند برغبته في الرحيل

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في تقرير لها أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، اتفق على الانتقال لباريس، مقابل راتب سنوي 8.75 مليون جنيه إسترليني، ويأتي ذلك بموافقة نادي بروسيا دورتموند على قيمة الصفقة.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت في أبريل الماضي توصل أوباميانج لاتفاق مع باتريك كلويفرت المدير الرياضي لباريس، في يناير، على الانتقال لفريق العاصمة الفرنسية.

ولم يكن النادي الباريسي وحده الساعي للتعاقد مع المهاجم الجابوني، حيث تحدثت تقارير عدة عن رغبة أندية أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي في ضم أوباميانج لتقوية خطوطهم الأمامية.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية يوم الجمعة الماضي أن أوباميانج أخبر إدارة ناديه رسمياً برغبته في الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، وبالتحديد عقب لقاء آنتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا الذي كان آخر مباريات الفريق في الموسم.

وفاز أوباميانج مؤخراً بلقب كأس ألمانيا مع دورتموند بعد أسبوع واحد من تتويجه هدافاً للبوندسليجا لأول مرة في تاريخه برصيد 31 هدفاً، وبفارق هدف واحد عن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

يذكر أن أوبا انضم إلى صفوف فريق دورتموند في صيف عام 2013 قادماً من سانت إيتيان الفرنسي الذي قضي فيه عامين بالإضافة لقضائه فترات إعارة مقتضبة مع أندية فرنسية أخرى هي: ديجون وليل وموناكو.

تعليقات