رياضة

ميلان يبدأ التحرك لاستعادة أوباميانج

الجمعة 2017.5.26 09:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 450قراءة
  • 0 تعليق
صفقات ميلان

بيير إيمريك أوباميانج

كشفت تقارير صحفية أن مسئولي نادي إيه سي ميلان عقدوا جلسة مع وكيل أعمال الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، تمهيداً للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وإعادته إلى صفوف العملاق الإيطالي الذي بدأ مسيرته الكروية في أوروبا عبر بوابته.

أوباميانج يخبر إدارة دورتموند برغبته في الرحيل

وقالت شبكة "فوتبول إيطاليا" إن ميلان يتصدر قائمة الفرق الساعية وراء التعاقد مع هداف الدوري الألماني خلال الموسم المنصرم، مشيرة إلى تمسك أوباميانج بالرحيل عن دورتموند خلال الصيف المقبل.

 والتقى بعض من مسئولي ميلان مع وكيل أعمال اللاعب، في المدينة الإيطالية صباح الجمعة، لمعرفة موقفه من العودة إلى صفوف "الروسونيري".

وكان المهاجم الجابوني البالغ من العمر 27 عاماً، لاعباً ضمن صفوف ميلان حتى عام 2011، قبل انتقاله إلى ديجون وليل وموناكو ثم سانت إيتيان، ومنه إلى الدوري الالماني عبر بوابة دورتموند.

وأبلغ أوباميانج إدارة ناديه الحالي برغبته في الرحيل بعد نهاية استحقاقات الفريق هذا الموسم، مفضلاً خوض تجربة احترافية جديد بداية من الموسم الجديد.

يذكر أن المهاجم الجابوني سجل 119 هدفاً في 188 مباراة خلال 4 مواسم قضاها مع بروسيا دورتموند، واعتلى هذا الموسم صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 31 هدفا، بفارق هدف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ.

تعليقات