رياضة

أوباميانج يحدد موعد حسم مصير عرض سان جيرمان

الإثنين 2017.5.29 03:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 383قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج يحدد موعد حسم مصير عرض سان جيرمان

أوباميانج

ينتظر أن يحسم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، مصير العرض المقدم له للانضمام إلى باريس جان جيرمان خلال الأسبوع الحالي. 

ميلان يبدأ التحرك لاستعادة أوباميانج

وذكرت شبكة "بي إن سبورتس" في نسختها الفرنسية أن سان جيرمان بدأ مفاوضاته مع دورتموند من أجل الحصول على توقيع أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن هداف الدوري الألماني سيحسم موقفه النهائي من العرض هذا الأسبوع من أجل وضع اللمسات النهائية على الصفقة مع ناديه.

ويتوقع أن يطلب بروسيا دورتموند 70 مليون يورو نظير موافقته على رحيل النجم الجابوني، المطلوب أيضا من ميلان، بحسب التقارير الصحفية الفرنسية.

ولمح أوباميانج في عدة مناسبات إلى رغبته في الرحيل عن دورتموند هذا الصيف، من أجل البحث عن تحدٍ جديد في مسيرته، علما بأنه قاد الفريق السبت الماضي إلى التتويج بكأس ألمانيا عقب الفوز في المباراة النهائية على آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف.

ويلعب أوباميانج البالغ من العمر 27 عاما في صفوف دورتموند منذ صيف 2013 قادما من سانت إيتيان، ونجح في الفوز مع الفريق بلقبين للسوبر الألماني، فضلا عن لقب لكأس ألمانيا.

ونجح أوباميانج خلال الموسم المنقضي في تصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 31 هدفا، بفارق هدف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

تعليقات