سيارات

فيديو وصور.. لامبورجيني وسواروفسكي يجتمعان في سيارة افنتادور SV بلندن

الإثنين 2019.4.8 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 129قراءة
  • 0 تعليق
شوارع لندن المكان المفضل لسيارات الأثرياء

2 مليون جوهرة و700 ساعة من العمل

ليس غريبا على شوارع وطرقات العاصمة البريطانية لندن أن تحتضن كثيرا من السيارات الفارهة والمختلفة الأنواع وغير التقليدية التي تثير انتباه العامة والتي يمتلكها أثرياء العالم المقيميين والمحبين لزيارة عاصمة الضباب البريطانية.


تلك المرة كانت سيارة لامبورجيني افنتادور Lamborghini Aventador من طراز Superveloce الذي لم يصنع منها سوى 600 نسخة حول العالم نجمة الحدث في مقطع مصور تم نشره على موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب youtube.


وبحسب موقع motor1.com فإن سيارة الامبورجيني افنتادور Lamborghini Aventador التي ظهرت في الفيديو ليست مجرد سيارة رياضية فارهة يحتضن هيكلها محرك V12 فحسب بل هي سيارة فريدة من نوعها أيضا خاصة وأنها مرصعة بـ2 مليون بلورة كريستالية من إنتاج شركة شوارفسكي Swarovski.


وتعود ملكية السيارة التي رُصعت بالبلورات الكريستالية بشكل يدوي بالكامل بعد عدد ساعات عمل تخطى الـ 700 ساعة إلى العارضة الشهيرة داريا راديونوفا Daria Radionova التي تنحدر أصولها من جمهورية مولدوفا الواقعة بين رومانيا وأوكرانيا.


يشار إلى أن سيارة الامبورجيني أفنتادور Lamborghini Aventador المرصعة بالجواهر لا تعد الوحيدة من نوعها في أسطول السيارات الذي تمتلكه داريا راديونوفا Daria Radionova حيث تضم مجموعة سياراتها مرسيدس سي ال اس mercedes cls ولامبورجيني هوراكان Lamborghini hurcan.



تعليقات