مجتمع

بالصور.. نجوم الفن بختام مهرجان أولادنا لفنون ذوي الاحتياجات

السبت 2018.5.5 01:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 547قراءة
  • 0 تعليق
جانب من الحفل الختامي

جانب من الحفل الختامي

شهدت جامعة القاهرة، مساء الجمعة، الحفل الختامي للدورة الثانية من ملتقى "أولادنا الدولي لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة"، بحضور كوكبة من نجوم الفن ورجال الدولة.

أقيم الملتقى تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وشاركت فيه وفود 29 دولة عربية وأجنبية، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف ووزارات السياحة والشباب والرياضة والهجرة والتضامن الاجتماعي والثقافة والآثار. 

وشاركت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية، في الحفل الختامي، في إطار توجه الدولة المصرية للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة.

وألقت وزيرة السياحة كلمة خلال الملتقى، شددت فيها على ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة من أجل الارتقاء بهم ورعايتهم بشكل أفضل.

وأوضحت أن الملتقى يعكس إصرار ورغبة شديدة في تشجيع أبنائنا من ذوي الاحتياجات، ويبعث برسالة حب وأمل من مصر إلى العالم أجمع، ويهدف إلى توضيح صورة ذوي القدرات الخاصة، لما لهم من إمكانيات قوية تجعلهم يستطيعون ممارسة حياتهم بصورة طبيعية في مختلف المجالات.

وسلمت الوزيرة المصرية جوائز الإبداع والتفوق الخاصة بمسابقة المسرح.

وضم الحفل الختامي مجموعة من الفنانين، على رأسهم: أنغام، ورياض الخولي، ومها أحمد، ومجدي كامل، ومحمد أبو داوود، وعلا رامي، وسحر رامي، وصفاء جلال، وفردوس عبدالحميد، ورانيا فريد شوقي، ومحمود قابيل، ووفاء عامر، وهشام سليمان.






تعليقات