رياضة

صراع إنجليزي إيطالي على ضم عبد النور

الإثنين 2017.7.17 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
صراع إنجليزي إيطالي على أيمن عبد النور

أيمن عبد النور

تتنافس أندية ليستر سيتي وساوثهامبتون وأيضا إنتر ميلان للحصول على خدمات التونسي أيمن عبد النور مدافع فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

مارسيليا يخطط لخطف التونسي عبد النور

وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن الأندية الثلاثة أبدت اهتماما بالحصول على توقيع المدافع التونسي، الذي يقدر فالنسيا قيمته في السوق الصيفية بين 14 إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن عبد النور ارتبط عدة مرات بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العام الماضي، حتى قيل أن إيفرتون كان قريبا من التعاقد معه في الصيف الماضي، فإن الأمور استقرت بالدوري التونسي إلى البقاء مع فالنسيا.

ويسعى ليستر سيتي إلى تعزيز خط دفاعه، في ظل تقدم العمر بالثنائي الألماني روبرت هوث والجامايكي ويس مورجان، في حين يضع ساوثهامبتون عبد النور ضمن أولوياته تحسبا للرحيل المتوقع للهولندي فيرجيل فان ديك.

أيضا، إنتر ميلان يسعى لتقوية خطه الخلفي مع الرحيل القريب للتشيلي جاري ميديل، فضلا عن اعجاب المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي بقدرات عبد النور.

يذكر أن عبد النور البالغ من العمر 27 عاما لا يتوقع أن يشارك بصورة منتظمة في الموسم المقبل مع فالنسيا ما يدفعه للتفكير بجدية في الرحيل هذا الصيف، بدليل أنه الموسم الماضي في كل المسابقات، خاض 13 مباراة فقط.


تعليقات