منوعات

أجمل حقائب شتاء 2019.. جلود الحيوانات الأبرز

الخميس 2019.1.10 10:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 117قراءة
  • 0 تعليق
7 موديلات لأجمل حقائب شتاء 2019

7 موديلات لأجمل حقائب شتاء 2019

تعد حقيبة اليد من أهم الاكسسوارات التي تحرص السيدات والفتيات على اختيارها بعناية خاصة، إذ تعتبر رفيقتهن اليومية لحملها جميع مستلزماتهن المهمة والخاصة.

ومع كل عام تختلف تصميمات حقائب اليد الرائجة، وتتميز موضة حقيبة يد شتاء 2019 بالتنوع والاختلاف الذي يناسب جميع الأذواق. 

واستعرض موقع "فان بيدج" الإيطالي، مجموعة من أكثر الموديلات زواجاً لحقائب اليد وكيفية تنسيقها مع الملابس المناسبة.

1. حقيبة العلامة التجارية

ظهرت شعارات كثيرة من دور الأزياء العالمية هذا العام على منصات شتاء 2019، مثل فيندي، فيرساتشي، جوتشي، فالينتينو، ومن أبرزها حقائب اليد ذات رموز الماركات التجارية التي تعتبر من أكثر الاكسسوارات رواجاً في موضة الحقائب.

2. حقيبة الرسوم الحيوانية


تعد حقيبة اليد ذات المطبوعات ورسومات الحيوانات من أكثر التصميمات الرائجة هذا الموسم، مثل تصميمات الحمار الوحشي باللونين الأسود والأبيض أو الألوان الدافئة من البني والبيج، والتي يمكن ارتداؤها على بدلة كلاسيكية بلون سادة.

3. حقيبة الخصر

وهي من أكثر التصميمات العصرية هذا الشتاء، والتي تفضلها الفتيات لبساطة تصميمها وصغر حجمها، ويمكن ارتداؤها على الخصر أو الكتف كحقيبة كلاسيكية.

ويمكن تنسيق حقيبة الخصر مع جميع أنواع موديلات الملابس سواء الكاجوال مثل بنطلون جينز وبلوفر أنيق، أو الاستايل الكلاسيكي مثل الجيب البليسيه ذات الثنيات.

4. حقيبة جلد الثعبان

من أكثر التصميمات الرائجة منذ سنوات طويلة، وتتواجد بقوة هذا الشتاء، ويمكن تنسيق الحجم المتوسط منها مع فستان مسائي أو سهرة وبوت طويل أو مع بنطلون جينز كاجوال وبلوفر (أوفر سايز).

5. حقيبة الفرو

لا يقتصر الفرو على المعاطف فحسب، بل ظهر بشكل كبير أيضاً في تصميمات حقائب اليد التي تتميز بالأناقة خصوصاً عند تنسيقها مع الملابس الفورمال.

6. الحقيبة الدائرية

وتعد من أكثر تصميمات حقائب اليد انتشاراً ورواجاً هذا الشتاء، سواء المصنوعة من الجلد أو القماش، والتي تمنح صاحبتها مظهراً أنيقاً ومختلفاً وجذاباً، ويمكن تنسيقها مع فساتين السهرة أو المعاطف الطويلة.

7. حقيبة التسوق المربعة


وظهر تصميم حقيبة يد التسوق ذات الشكل المربع في كثير من عروض أزياء دور مثل جوتشي وفيندي، والتي يتم ارتداؤها على الكتف لما تمتاز به من عملية وجحم كبير، إضافة إلى أنها مناسبة للذهاب إلى العمل أو حتى خلال الخروجات النهارية.

تعليقات