منوعات

بالصور.. زفاف ابنة جورج بوش في حفل خاص جدا

الثلاثاء 2018.10.9 11:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 488قراءة
  • 0 تعليق
حضر الحفل 20 شخصا فقط من العائلة

حضر الحفل 20 شخصا فقط من العائلة

بعد 5 أشهر من الحزن مرت بها عائلة بوش بسبب وفاة باربرا بوش، والدة الرئيس الأمريكي السابق، جلبت عطلة نهاية هذا الأسبوع سعادة غامرة حيث تزوجت ابنة جورج بوش التي تحمل نفس اسم جدتها من السيناريست والممثل الأمريكي، كريج كوين.

بحسب شبكة فوكس نيوز الأمريكية، أقامت العائلة حفل زفاف خاصا جدا في مجمع سكني تمتلكه الأسرة بولاية مين، شمال شرق الولايات المتحدة، ولم يتجاوز عدد الحضور 20 شخصا.


ووفقا لبيان صحفي صدر عن مكتب جورج بوش، ارتدت باربرا فستانا من Vera Wang بخامة الكريب الحرير، وسارت عبر الممشى برفقة والدها وجدها، جورج بوش الأب الذي كان يجلس على كرسي مدولب ومغطى بوشاح خلال حفل الزفاف. بينما قامت عمتها دوروثي بوش كوتش بتنظيم الحفل وإدارة جميع تفاصيله.


وفي منشور مؤثر، كتب الرئيس الأسبق جورج بوش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام قائلا: "سميت باربرا بهذا الاسم تيمنا بسيدة قوية ومتفردة، وهي بالطبع قوية ومتفردة أيضا. أنا فخور جدا بابنتنا الذكية والمحبة والطيبة والرحيمة والجريئة. نشعر بسعادة غامرة للترحيب بكريج كوين في عائلتنا".


أما شقيقة باربرا التوأم، جينا، فكتبت هي الأخرى على حسابها عبر أنستقرام: "لا يمكنني السيطرة على دموع الفرح وسعادة القلب الهائلة لرؤية هذه الفتاة الجميلة تتزوج في مكان يعني الحب والعائلة. أنا فخورة جدا كوني شقيقة هذه الجميلة".


كما شاركت الأم لورا بوش صورة لعائلتها يظهر فيها زوجها الرئيس الأسبق وأبناؤها وأحفادها، وكتبت: "كان يوما مذهلا في مين حيث تزوجت باربرا من حبيبها كريج الذي انضم إلى عائلتنا".


وفي تصريحات لها، قالت باربرا: "هذا السوار الذي ارتديه هو السوار نفسه الذي قدمه جدي إلى جدتي في ذكرى زواجهما السبعين".


وأضافت "لقد كانت رومانسية جميلة جدا. كنا بعيدين عن بعض مسافة طويلة، حيث كان يعيش في لوس أنجلوس وأنا في نيويورك. لكن كنا نحرص على قضاء كثير من الوقت سويا".


وباربرا هي رئيسة وأحد مؤسسي Global Health Corps، المؤسسة الصحية غير الهادفة للربح وتركز على الصحة العامة. والتقت بزوجها كريج في لقاء دبره صديق مشترك بينهما دون علمهما في نوفمبر 2017.


وبحلول العام الجديد، جعل كريج علاقتهما رسمية، وتقدم إلى خطبتها قبل حفل الزواج منها بـ5 أسابيع فقط، وقام بذلك في المكان نفسه الذي تمت خطبة أجدادها فيه أغسطس 1943.



تعليقات