رياضة

تحركات إدارة برشلونة تستفز جماهيره

الخميس 2017.8.24 03:50 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني

جوسيب ماريا بارتوميو

تسببت مفاوضات نادي برشلونة الإسباني مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في حالة من السخط بين قطاع واسع من جماهير البارسا.

السبب في ذلك، هو أن اللاعب السابق لريال مدريد - الغريم التقليدي للبارسا - سبق أن وجه إشارة استفزازية لجماهير النادي الكتالوني، خلال مباراة فريقه - سان جيرمان - أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ورغم توجيه دي ماريا إشارة بيده نحو جماهير برشلونة بالصمت، بعد تفوق سان جيرمان 4-0 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، إلا أن إدارة البارسا لا تتمسك بالتقاليد الخاصة بالنادي المتعلقة بعدم جلب لاعبين لا يدينون بالولاء للبرسا أو على الأقل لهم وقائع سلبية مع النادي الكتالوني

تغريدة تفضح مستشار برشلونة "المدريدي"

ولم تعبأ إدارة برشلونة بتلك الواقعة وطلبت ضمه من باريس سان جيرمان الفرنسي ليرتدي قميص النادي الذي استفز جمهوره في الكامب نو لاسيما أن رئيس النادي كان يشرف على المفاوضات بنفسه  وذلك بحسب تأكيدات من صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي.

وتأتي مفاوضات البارسا مع دي ماريا، بعد أيام من اتخاذ إدارة برشلونة قرار بتعيين جيمس كوستوس مستشارا للنادي والذي يملك الكثير من العلاقات والخبرات داخل الولايات المتحدة الأمريكية ولكن اتضح بعد ذلك أنه يشجع الغريم التقليدي ريال مدريد بشدة.

وتم كشف انتماء كوستوس بعدما نشرت صحيفة "آٍس" الإسبانية تغريدة لحساب مستشار النادي الموثق عقب فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على يوفنتوس بعدما كتب "تحيا مدريد"

ولم تحرك إدارة برشلونة ساكنا بعدما علمت بانتماء مستشار النادي بالولايات المتحدة الأمريكية وفضلت الاستفادة بخبرته في مشروعاتها بأمريكا لاسيما أنه سيشرف على 3 مشروعات جديدة لترويج العلامات التجارية للنادي.


تعليقات