رياضة

ملك مفاوضات برشلونة في ألمانيا لحسم صفقة ديمبلي

الثلاثاء 2017.8.8 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
عثماني ديمبلي

عثماني ديمبلي

أشارت تقارير صحفية ألمانية أن الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة أوسكار جراو المعروف بملك المفاوضات في كامب نو والمدير الرياضي للنادي راؤول سانليهي سيلتقيان الثلاثاء مع مسؤولي بروسيا دورتموند للتفاوض بشأن انتقال الفرنسي عثماني ديمبلي لاعب دورتموند إلى كامب نو.

ديمبلي يغازل برشلونة بحذف دورتموند

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن مسؤولي البارسا قد سافرا إلى دورتموند من أجل التفاوض مع إدارة سيجنال إدونا بارك بشأن ضم عثماني ديمبلي.

ويسعى البارسا إلى التعاقد مع ديمبلي لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي الذي دفعته إدارة النادي الباريسي لبرشلونة للحصول على خدمات اللاعب.

ويطلق على جراو في أسبانيا أنه ملك التعاقدات لنجاحه في جلب البرازيلي نيمار قبل 4 سنوات إلى كامب نو قادماً من سانتوس.

وشددت الصحيفة الألمانية على أن حضور الرئيس التنفيذي ومدير النادي الكتالوني إلى دورتموند يدل على قيمة وأهمية الصفقة بالنسبة لكتالونيا.

ومن جانبه أعلن هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند في وقت سابق هذا الأسبوع أن مبلغ 100 مليون يورو الذي حددته إدارة البارسا لضم اللاعب لن يكون كافياً من أجل الاستغناء عن خدمات الدولي الفرنسي.

الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي الصاعد حقق أرقاما مميزة مع فريقه خلال الموسم الماضي، حيث بلغ معدله التهديفي هدفا كل 169 دقيقة، في حين أن معدل النجم البرازيلي نيمار مع برشلونة خلال الموسم الماضي بلغ هدفا كل 189 دقيقة.

تعليقات