رياضة

برشلونة يهزم إيبار بثلاثية في الدوري الإسباني

الإثنين 2019.1.14 12:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 123قراءة
  • 0 تعليق
فريق برشلونة

فريق برشلونة

فاز برشلونة على ضيفه إيبار بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، ليواصل البارسا سلسلة انتصاراته في البطولة، بتحقيق الفوز السادس على التوالي في الليجا. 

وافتتح سواريز باب التسجيل في الدقيقة 19 بعد لعبة جماعية رائعة بدأت من سيرخيو بوسكيتس الذي مرر للنجم البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي قدم فاصلا من التمريرات مع سواريز حتى وصل الأخير لمنطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة على يسار الحارس آسيير رييسجو.

وفي الشوط الثاني، عزز النجم الأرجنتيني تقدم برشلونة بهدف ثان من تسديدة أرضية من داخل المنطقة بعد أن تخلص من رقابة دفاع الفريق الباسكي.

وواصل ليو بهذا الهدف تحطيم الأرقام القياسية، حيث بلغ حاجز الـ400 هدف مع "البلوجرانا" في الدوري الإسباني، ليواصل تربعه على عرش الهدافين التاريخيين للمسابقة وبفارق 89 هدفا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل ليوفنتوس الإيطالي.

وأضاف "البرغوث" الهدف الـ17 له هذا الموسم في الليجا ليواصل تربعه على صدارة الهدافين.

لم تكد تمر سوى 6 دقائق حتى عاد سواريز ليهز الشباك مجددا بهدف شخصي ثان وثالث لبرشلونة بعد تمريرة من رمية تماس من سيرجي روبرتو توغل بها سواريز داخل المنطقة وانتظر كثيرا حتى وضع الكرة بمهارة فائقة من بين يدي رييسجو.

ورفع المهاجم الأوروجوياني عداد أهدافه هذا الموسم لـ14 يأتي بها في المركز الثاني خلف ميسي.

وبهذا الفوز رفع البارسا رصيده إلى 43 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه.

تعليقات