رياضة

بارتوميو يكشف سبب تجاهل ناشئي البارسا

الإثنين 2017.7.31 12:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
بارتوميو يكشف سبب عدم الاعتماد على ناشئي البارسا

جوسيب ماريا بارتوميو

قال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، إن عدم الاعتماد على اللاعبين الناشئين خلال السنوات الأخيرة، يرجع لوجود نوعية مميزة في الفريق الأول، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

تشافي ينتقد إدارة برشلونة

وأشار بارتوميو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى صعوبة تصعيد لاعبين جدد للفريق الأول، في ظل وجود ميسي ونيمار، وكذلك سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه، مضيفا "لذا يتم الاستغناء عنهم ومنحهم الفرصة مع أندية أخرى".

كان تشافي هيرنانديز، قائد فريق برشلونة الأسبق، انتقد سياسة النادي الكتالوني، في الاستغناء عن اللاعبين الشباب خلال السنوات الأخيرة، وعلى رأسهم مواطنه الشاب هيكتور بيليرين لاعب أرسنال، قبل الدخول في محاولات للتعاقد معهم في وقت لاحق مقابل مبالغ طائلة.

واتجه برشلونة مؤخراً لرصد مبالغ طائلة في سبيل تدعيم صفوف الفريق الأول، وتعاقد مع لويس سواريز قادماً من ليفربول مقابل 82 مليون يورو، ونجح في ضم نيمار من سانتوس البرازيلي بقيمة 88 مليوناً.

ويستهدف مسئولو "البلوجرانا" خلال الوقت الراهن، التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، جناح فريق ليفربول، وهي الصفقة التي لن تقل قيمتها عن 75 مليون يورو، بحسب تأكيدات الصحف الإنجليزية مؤخراً.

تعليقات