رياضة

خاص.. كوبر يطالب بإشراك باسم ومروان من أجل المونديال

الأحد 2018.3.11 03:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

وافق الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال على طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري بإشراك باسم مرسي مهاجم الفريق تدريجياً خلال المباريات المقبلة، ليكون جاهزاً في حالة الاستعانة بخدماته في قائمة "الفراعنة" التي ستشارك في بطولة كأس العالم.

كأس مصر الفرصة الأخيرة للمستبعدين في الزمالك

ولم تكن اتفاقية جهاز كوبر مع الزمالك هى الأولى من نوعها، حيث علمت "بوابة العين" الرياضية، أن جهاز الفراعنة قام بالاتفاق مع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على إشراك مروان محسن، مهاجم الفريق، ليكون جاهزاً في حال الاستعانة به خلال المباريات الودية التي سيلعبها الفراعنة قبل انطلاق كأس العالم.

باسم مرسي - مروان محسن

وقد أعطى البدري الفرصة لمروان فرصة اللعب أساسياً خلال المباراتين السابقتين بجانب المغربي وليد أزارو هداف الفريق.

وجاء طلب كوبر بسبب غياب عدد كبير من المهاجمين المصريين عن مستواهم الحقيقي وعلى رأسهم أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي, حيث إن اللاعب بدأ يخرج من حسابات الجهاز الفني للفراعنة بشكل كبير بالرغم من ضمه في القائمة الأولية للمحترفين، والتي أعلنت مؤخراً.

ومن المنتظر أن يبدأ باسم مرسي في المشاركة مع فريقه خلال مباراة الرجاء المقبلة في الدوري المصري, بالإضافة إلى إمكانية ظهوره خلال مواجهة لايتا ديتشا الإثيوبي ضمن إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


تعليقات