رياضة

بلايلي يدخل حسابات الترجي في موقعة كأس تونس

السبت 2018.2.3 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
يوسف بلايلي لاعب الترجي التونسي

يوسف بلايلي

شارك يوسف بلايلي، النجم السابق لمنتخب الجزائر، في تقسيمة مران فريق الترجي، استعدادا لموقعة كأس تونس أمام نجم المتلوي، والمقرر إقامتها الأحد. 

لاعب "الكوكايين" ينتقل رسميا للدوري الفرنسي
الترجي التونسي يتعاقد رسميا مع "لاعب الكوكايين"

وقدّم الجناح الجزائري الطائر لمحات رائعة، وهو ما جعله يتلقّى الإشادة من قبل المدرّب المنذر الكبيّر الّذي قرّر ضمّه لقائمة اللاعبين المستدعين لموقعة دور الـ32 من كأس تونس.

ومنذ إيقافه عن اللعب في شهر سبتمبر من سنة 2015 بسبب واقعة تناوله المخدّرات قبل إحدى مباريات الدوري الجزائري، شارك بلايلي في مباراة وحيدة ولمدة 45 دقيقة فقط، وبالتحديد تلك التي جمعت فريقه السابق ديجون بميتز، يوم 12 ديسمبر الماضي، لحساب كأس الرابطة الفرنسية.

وسيجدّد بلايلي العهد مع المباريات الرسميّة بزيّ الترجي التونسي، بعد ثلاث سنوات ونصف من آخر مباراة خاضها معه، وبالتحديد تلك التي جمعته بنادي حمّام الأنف لحساب الدوري التونسي.

نجم الجزائر يجبر الترجي على فسخ عقده مع مهاجمه الهارب
تعثر الترجي.. والأفريقي يواصل صحوته في الدوري التونسي

ويعيش نادي العاصمة التونسيّة مشاكل هجوميّة بالجملة بسبب إصابة هدّافه طه ياسين الخنيسي، وإيقاف جناحه ماهر بن الصغيّر، ورحيل الدولي فخر الدين بن يوسف، حيث اكتفى الفريق بتسجيل 4 أهداف في آخر 3 مباريات له في الدوري المحلي.

ويحتاج بلايلي للعب بانتظام طوال الأشهر المقبلة حتّى يستعيد المستوى الباهر الذي قدمه مع اتحاد العاصمة الجزائري بصفة خاصة، خلال نسخة 2015 من دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات