رياضة

بلفوضيل محبط بسبب غياب العروض الجدية

الإثنين 2017.7.17 02:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3869قراءة
  • 0 تعليق
إسحاق بلفوضيل

إسحاق بلفوضيل

أكدت تقارير صحفية بلجيكية أن إسحاق بلفوضيل، اللاعب السابق لمنتخب الجزائر،  يعيش حالة من الإحباط بسبب غياب العروض الجدية من قبل الأندية الأوروبية من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

إشادة إيطالية واسعة بـ"وناس الجزائر" بعد تألق البدايات

وكان المهاجم الدولي السابق يخطط لمغادرة نادي ستاندار لياج البلجيكي في فترة الانتقالات الحالية نحو نادي آخر يشارك في إحدى المسابقات الأوروبية، غير أنه اضطر في نهاية المطاف للبقاء معه في ظل عدم توصله بعروض جدية لحد الآن.

يذكر أن مردود بلفوضيل شهد تراجعا كبيرا في النصف الثاني من الموسم المنصرم، بعد فشل صفقة انتقاله لنادي إيفرتون الإنجليزي في آخر أيام الميركاتو الشتوي، مما جعل جماهير ستاندار لياج البلجيكي تنتقده بشدة بسبب ما اعتبرته غيابا للحماس لديه وعدم بذله مجهودا كبيرا في التدريبات والمباريات.

واكتفى بلفوضيل بتسجيل 17 هدفا وصناعة 6 أهداف أخرى من جملة 37 مباراة لعبها في مختلف المسابقات خلال الموسم الأخير.

ورغم موهبته التهديفية الكبيرة، فشل خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي في تقديم مسيرة كروية موفقة بسبب عدم انتظام أدائه واختياراته الخاطئة التي كلفته مغامرات فاشلة مع ناديي إنتر ميلان وليفورنو الإيطاليين بصفة خاصة.

ويعيش العديد من اللاعبين الجزائريين وضعية صعبة في فترة التحضيرات الصيفية من جراء عدم توضح وجهتهم المستقبلية على غرار إسلام سليماني ورياض محرز، نجمي  ليستر سيتي الإنجليزي وإدريس سعدي، مهاجم سوانزي سيتي الويلزي ورياض بودبوز، "ساحر" مونبلييه الفرنسي ...

تعليقات