رياضة

كوبر يعدد إيجابيات ودية بلجيكا رغم الخسارة بثلاثية

الخميس 2018.6.7 03:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور كوبر

الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، إن الجهاز الفني خرج بالعديد من المكاسب من المباراة الودية التي جمعت منتخب الفراعنة بنظيره البلجيكي، مساء الأربعاء، استعدادا لمشاركة المنتخبين في نهائيات كأس العالم 2018.

السماح للجماهير بحضور المران الأخير لمنتخب مصر قبل السفر إلى روسيا

وخسر منتخب مصر بثلاثية دون رد أمام بلجيكا على ملعب "الملك بودوان" في العاصمة البلجيكية بروكسل، سجلها كل من روميلو لوكاكو وإيدين هازارد ومروان فيلايني، في التجربة الودية الأخيرة لكل منهما قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال روسيا.

وأوضح كوبر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إنه اطمئن بشكل نسبي على القوة الهجومية لمنتخب مصر، خاصة مروان محسن والثنائي عمرو وردة ومحمود عبدالمنعم "كهربا".

وقدم المنتخب المصري أداء دفاعيا في مباراته الماضية أمام كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن ينتهج أسلوبا هجوميا ضد بلجيكا، خاصة في الشوط الثاني من اللقاء بعد التأخر بهدفين دون رد.

وقال كوبر، في هذا الصدد، إن الأداء الدفاعي لم يكن الطريقة الأنسب لمواجهة بلجيكا، عكس ما كان عليه الوضع في مباراة "الفراعنة" أمام كولومبيا.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في كأس العالم بعد غياب طويل دام 28 عاما، ويخوض مبارياته ضمن منتخبات المجموعة الأولى بجانب روسيا والسعودية وأوروجواي.

تعليقات