رياضة

ميكروسكوب ميلان يرصد هاتريك بيلوتي في الكأس

السبت 2017.8.12 02:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 335قراءة
  • 0 تعليق
ميكروسكوب ميلان يرصد هاتريك بيلوتي في الكأس

أندريا بيلوتي

سجل أندريا بيلوتي، نجم هجوم تورينو، 3 أهداف "هاتريك" في اكتساح فريقه لضيفه تراباني بنتيجة 7-1 في الدور الثالث لكأس إيطاليا (الجمعة)، وهي المباراة التي كان يشاهدها ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي لميلان، لمتابعة أداء بيلوتي تمهيدا للدخول في مفاوضات رسمية لضمه.

ميلان عن بيلوتي: ليست كل الأماني ممكنة

وتداولت وسائل إعلام إيطالية صورة ميرابيلي في مدرجات ملعب "التورو" لمشاهدة المباراة، وقال موقعا "فوتبول إيطاليا" و"كالتشيو ميركاتو" إن المدير الرياضي لميلان يرغب في مراقبة بيلوتي ومتابعة أدائه قبل التحرك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وخاض بيلوتي اللقاء كاملا، وسجل أهدافه الثلاثة في الشوط الأول من اللقاء.


وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق أن إدارة ميلان التي تعاقدت مع 10 لاعبين جدد هذا الصيف ترغب في ضم بيلوتي صاحب الـ23 عاما لتعزيز هجوم الفريق، علما بأن عدة أندية أوروبية كانت تسعى للتعاقد مع اللاعب بعد تألقه مع "الجراناتا" خلال الموسم المنصرم.

ويجد "الروسونيري" صعوبة في ضم بيلوتي بسبب تمسك ناديه به، علما بأن عقد المهاجم الإيطالي الشاب يمتد حتى يونيه 2021 ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة 100 مليون يورو، قابل للتفعيل من أندية غير إيطالية فقط، مما يعني أن تورينو سيحدد قيمة انتقاله في حال رغب ناد إيطالي في ضمه.

الجدير بالذكر أن بيلوتي (23 عاما) انضم إلى تورينو في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 8.4 مليون يورو، وسجل 28 هدفا وصنع 8 في 38 مباراة الموسم الماضي.

تعليقات