رياضة

ابن شريفية أول ضحايا "نكسة" الترجي الأفريقية

الثلاثاء 2017.9.26 06:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 537قراءة
  • 0 تعليق
معز بن شريفية أول ضحايا

معز بن شريفية

علمت "بوابة العين" من مصادر مقربة من رياض بنور، مدير الكرة بنادي الترجي التونسي، أن حارس المرمى معز بن شريفية خرج نهائيا من حسابات الفريق الأول، بسبب مردوده الضعيف طوال الفترة الأخيرة. 

جماهير النجم الساحلي تشمت في الترجي

وكان الحارس الدولي تسبب في خروج نادي العاصمة التونسية من النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بعد ارتكابه هفوات قاتلة خلال مواجهة الأهلي المصري، في إياب دور الثمانية للبطولة، مكنت إحداها مواطنه علي معلول من تسجيل هدف التعادل 1-1، قبل أن يستغل النيجيري جونيور أجايي تردده في الخروج من مرماه ليضيف هدف التأهل.

ويتعرض ابن شريفية لحملة انتقادات واسعة من قبل جماهير "شيخ الأندية التونسية" على وسائل التواصل الاجتماعي، وصلت إلى حد قيام بعض "المتعصبين" بنشر فيديوهات تم فيها تجميع جميع الأخطاء التي قام بها منذ أن أصبح حارسا أول للفريق.

ومن المنتظر أن يتولى علي الجمل، الحارس الثاني، مهمة حماية شباك بطل تونس خلال الفترة المقبلة، على أن يتم التعاقد مع حارس جديد خلال الميركاتو الشتوي.

ومن أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى الترجي رامي الجريدي حارس الصفاقسي، المبعد عن الفريق الأول بسبب خلافه مع المنصف خماخم رئيس النادي. 

يذكر أن الجريدي تخرج في مدرسة شبان الترجي، غير أنه لم ينجح في لعب أي مباراة مع الفريق الأول، وهو ما جعله يخوض تجارب مع بعض فرق الصف الثاني في تونس، قبل أن ينضم لصفوف "يوفي العرب" في 2012.

تعليقات