رياضة

مهندس أغلي صفقة في آسيا يسوّق "رابيو الجزائر"

الجمعة 2017.8.11 09:40 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 10912قراءة
  • 0 تعليق
مهندس أغلي صفقة في آسيا يسوّق "رابيو الجزائر"

ياسين عدلي

أكد رومان كولي جودان، الإعلامي بقناة "كنال+" وشبكة "يوروسبورت"، أن شركة "سبورتس إنفيست يو كي" المملوكة من قبل وكيلي اللاعبين البريطاني كياوش جورابشيان والإيطالي جيانلويجي برتولوتشي، تعاقدت مع ياسين عدلي نجم باريس سان جيرمان ذي الأصول الجزائرية، والملقب بـ"رابيو الجزائر"، من أجل رعايته وتسويقه.

"رابيو الجديد" على رادار المنتخب الجزائري

وسبق لهذه الشركة أن عقدت عدة صفقات قوية أبرزها تلك التي قادت البرازيلي أوسكار  من تشيلسي إلى نادي شنغهاي الصيني، مقابل 60 مليون إسترليني، ليصبح بذلك أغلى صفقة في تاريخ القارة الآسيوية.

ولعب أوليفييه ليتانج، المدير الجديد لهذه الشركة، دورا كبيرا في إتمام هذا الاتفاق باعتباره يعرف اللاعب جيدا، منذ إشرافه على جهاز الكرة في النادي الباريسي، خلال الفترة الممتدة بين 2016 و2017.

يذكر أن "رابيو الجزائر" الذي أطلق عليه هذا اللقب بحكم تشابهه الكبير مع أدريان رابيو النجم الصاعد للكرة الفرنسية، لم يوقع حتى الآن عقدا احترافيا مع الـ"بي إس جي"، مما قد يدفع به للتعاقد مع ناد آخر، على غرار ما قام به كينجسلي كومان نجم منتخب فرنسا، عندما انضم في سنة 2014 ليوفنتوس.

ويرشح العديد من الملاحظين عدلي لأن يصبح واحدا من أبرز نجوم كرة القدم العالمية خلال السنوات المقبلة، خاصة أنه ترك انطباعات طيبة خلال "دورة مونتاجو" الشهيرة التي فاز فيها بلقب أفضل لاعب، فضلا عن تقديمه مستويات قوية في بطولة أوروبا لصنف تحت 17 سنة، التي دارت في شهر مايو الماضي في كرواتيا، حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة 5 أهداف أخرى خلال 5 مباريات لعبها.

تعليقات