رياضة

خليفة هيجوايين يتغزل في نجم الجزائر

الجمعة 2017.8.11 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 609قراءة
  • 0 تعليق
 دريس ميرتينز

دريس ميرتينز

أشاد البلجيكي درايس ميرتينز، هداف نابولي الإيطالي، بآدم وناس، زميله الجزائري الجديد، وذلك على خلفية ظهوره اللافت خلال المواجهة الودية أمام إسبانيول.

مسرح تألق مارادونا يثير رهبة نجم الجزائر


وقال اللاعب الملقب بـ خليفة "هيجوايين" في تصريح له أدلى به لموقع "توتو ميركاتو ويب" " إنه لاعب قوي للغاية ... صحيح أنه قدم في السابق أشياء رائعة مع بوردو، غير أن مستواه الحالي خارق للعادة ... يمكنني الجزم بأنه سيشكل إضافة قوية للفريق في الموسم الحالي، خاصة إذا ما واصل العمل الجاد، كما هو عليه الحال الآن".

ورغم مشاركته لمدة 15 دقيقة فقط، فإن الجناح الجزائري نجح في تقديم أوراق اعتماده لدى جماهير ملعب "سان باولو" "الأسطوري"، من خلال تقديم لمحات فنية رائعة .

وفي انتظار اكتسابه للخبرة اللازمة في دوري الأضواء في إيطاليا، سيلعب وناس دور المعوض الأول للنجم الإسباني خوسيه كاليخون، الذي يظل الأول الخيار الأول  لماوريسيو ساري، مدرب "البارتينوبي"، في مركز الجناح الأيمن.

 وفي سياق آخر، تحسرت جماهير بوردو على خسارة لاعب رائع كان بإمكانه تقديم إضافة قوية للفريق، لولا الصعوبات الكبيرة التي عانى منها في مشواره معه، من جراء الاختيارات الفنية لبعض المدربين الذين فضلوا عليه لاعبين أقل موهبة.

يذكر أن نادي الجنوب الفرنسي قام ببيع نجمه الجزائري لنادي نابولي، مقابل حصوله على مبلغ 10 مليون يورو فقط.


تعليقات