رياضة

عقبة غير متوقعة تؤزم موقف بودبوز في ميركاتو الشتاء

السبت 2019.1.12 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 684قراءة
  • 0 تعليق
رياض بودبوز

رياض بودبوز

كشفت صحيفة "نيس ماتين" المتخصصة في متابعة أخبار مدينة نيس الفرنسية (السبت) أن موقف الجزائري رياض بودبوز، نجم فريق ريال بيتيس الإسباني، تأزم في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد رفض المالكين الصينيين والأمريكيين لنادي نيس ضخ الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.

ووفقا لما أوردته نفس الصحيفة، فإن موقف مالكي النادي فاجأ رئيسه الحالي جون بيير ريفيير ، الذي قرر الرحيل في شهر مايو/ أيار المقبل، مع نهاية الموسم، في حركة احتجاجية على ضياع صفقات الميركاتو الشتوي.

وكان مدرب الفريق باتريك فييرا نجح في إقناع بودبوز بتجديد العهد مع الدوري الفرنسي من بوابة نيس، بعد تجربة متوسطة مع بيتيس فشل خلالها في إثبات وجوده.

ويأتي هذا التطوّر الجديد ليعقّد من وضعيّة النجم الجزائري، باعتباره خرج نهائيا من حسابات الفريق الأندلسي، وبات مطالبا بالبحث عن ناد جديد يلعب في صفوفه خلال النصف الثاني في الموسم الحالي.

ولن تكون مهمّة اللاعب سهلة، خاصة أن العديد من الأندية الأوروبية الأخرى صرفت النظر عنه، بعد دخوله في مفاوضات رسمية مع نيس.

وطوال مسيرته في عالم الاحتراف التي بدأت في سنة 2008 مع سوشو، شارك هذا الأخير في 366 مباراة أسهم خلالها في 110 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

تعليقات