رياضة

عرض إنجليزي لرياض بودبوز

الثلاثاء 2017.5.16 07:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
بودبوز  مطلوب في الدوري الإنجليزي

رياض بودبوز

أكدت تقارير صحفية إنجليزية صادرة الثلاثاء أن نادي ساوثهامبتون وضع رياض بودبوز، نجم منتخب الجزائر وفريق مونبيلييه الفرنسي، ضمن القائمة المصغرة للاعبين الساعي للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

وقال كريس هيوز، محرر موقع "سانتس مارشينج" الإنجليزي في هذا السياق "بعد الثلاثي المكون من السويدي بونتوس يانسون (تورينو الإيطالي)، والفرنسي كريستوفر جوليان (تولوز  الفرنسي)، ومواطنه أنتوني موديست (كولون الألماني)، جاء الدور على الجزائري رياض بودبوز ليدخل دائرة اهتمام ساوثهامبتون".

بودبوز يرفض التمرد على الدوري الفرنسي

وسبق لعدة أندية أوروبية أن أبدت رغبتها في التعاقد مع صانع الألعاب المميز الملقب بـ"أوزيل الجزائر"، آخرها نادي ليون الفرنسي الراغب في تقوية صفوفه بلاعبين مؤثرين تحسبا لمنافسات الموسم المقبل.

وكان لويس نيكولان، رئيس نادي الجنوب الفرنسي، أبدى رغبته في بيع نجمه خلال فترة الانتقالات القادمة، خاصة أن أسهمه شهدت ارتفاعا صاروخيا خلال الأشهر الأخيرة بعد تألقه اللافت في منافسات الدوري الفرنسي.

وأسهم النجم السابق لسوشو الفرنسي في 21 هدفا (سجل 11 هدفا وأهدى 10 تمريرات حاسمة) من جملة 55 هدفا سجلها فريقه في مسابقتي الدوري والكأس المحليتين خلال الموسم الحالي، مما جعله يتصدر ترتيب أفضل اللاعبين في النسخة الحالية من الدوري الفرنسي وفقا لإحصاءات موقع "هوسكورد" الشهير .

ويشهد الدوري الإنجليزي تواجدا جزائريا قويا يجسده الرباعي المكون من رياض محرز وإسلام سليماني (ليستر سيتي) وسفيان فيغولي (وست هام يونايتد)  بجانب عدلان قديورة (ميدلزبره) الذي هبط فريقه هذا الموسم.

تعليقات