فن

بريتي زينتا لـ"العين الإخبارية": الجمهور منحني الأفضلية مع شاروخان

الأحد 2018.11.18 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
بريتي زينتا - صورة أرشيفية

بريتي زينتا - صورة أرشيفية

كشفت النجمة الهندية بريتي زينتا الملقبة بملكة جمال بوليوود، في حوار لـ"العين الإخبارية"، قرارها الاحتفال بمرور ١٤ عاما على طرح فيلمها الأشهر في تاريخ السينما الهندية "فير زارا"، وتحدثت عن سبب ابتعادها عن السينما 3 سنوات، وتفاصيل عودتها مجددا بفيلم كوميدي، وإلى نص الحوار.


بعد مرور ١٤ عاما على فيلمك "فير زارا" ما أكثر شيء لا تزالين تذكرينه؟  

"فير زارا" أقرب الأفلام إلى قلبي، وأعتقد أنه حتى ولو بعد ٤٠ عاما سيظل في المكانة نفسها لدي ولدى المشاهدين وحتى ذاكرة بوليوود، فتلك القصة التي قدمتها أنا وشاروخان للسينما ليست مجرد قصة حب فريدة من نوعها، لكنها أيضا قصة تضحية واحترام للأهل والوطن ودعوة للسلام، أما عن كواليس الفيلم فأنا لا أزال أتذكر مشهد المحكمة الأخير، وبسبب تعبيرات شاروخان بدأت في البكاء بشكل حقيقي، واضطر المخرج لقطع التصوير بسببي. 

كيف كانت المنافسة بين نجمات بوليوود في ظل تقديمك للعديد من الأفلام الناحجة مع شاروخان؟ 

هي ليست منافسة بالمعنى الحرفي للكلمة، فلكل منا طلة وسحر مختلف، وهذا ما يميز نجمات بوليوود، لكن نعم في هذا الوقت بدأ الجمهور في وضع كاجول، وراني موخيرجي، ومادهوري ديكشا، وأيشوريا راي، في مقارنة معي تتعلق بمن هي الأفضل لتقديم ثنائي مع شاروخان، وكان "فير زارا" سببا أساسيا في تفوقي عليهن في المنافسة لسنوات عدة.

كيف كانت العلاقة بينك وبين ملك بوليوود؟

نحن أصدقاء مقربون حتى الآن، ودائما يجعلني أفكر كثيرا بسبب أسلوبه الذي يجمع بين المرح والسخرية من مصاعب الحياة، ووجدت أن فلسفته في مواجهة الحياة بالضحك أمر مثالي.

لقبك الجمهور بملكة جمال بوليوود، كيف كان شعورك وقتها؟  

الجمال في حد ذاته شيء رائع لكن حتى يكتمل الجمال لا بد من عوامل كثيرة، خاصة للفنان، كالشخصية والروح والموهبة، لذلك بعد إطلاق الجمهور هذا اللقب علي بدأت أشعر بالمسؤولية، وراودني شعور بضرورة تغيير عاداتي الشخصية السيئة إلى الأفضل حتى أكون في أحسن حال وصورة أمام نفسي وجمهوري. 

لماذا صرحت من قبل بأن النجومية لا تعنيك؟

المقصود من كلامي أن النجومية ليست غاية، لكن غايتي هو ترك بصمة واضحة مع كل عمل أقدمه، فلا ينكر أحد حبه للنجومية لكن هناك شروطا، فمثلا لن أقدم أي أدوار لا تناسبني لمجرد رغبتي أن أكون تحت بريق النجومية، لهذا ابتعدت عن بوليوود لفترة.

ماذا عن فيلمك الجديد "باهايا جي سوبر هيت"؟

هو فيلم حركي كوميدي يشاركني بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ساني ديول وإرشاد وارسي، ولن أتحدث كثيرا عن القصة خاصة أن الفيلم يطرح بعد أيام لذلك سأترك عنصر التشويق، وأرى الفيلم في المجمل رائعا بمثابة عودة قوية لي بعد غياب عن بوليوود أكثر من 3 سنوات.

تعليقات